حملات بريدية و الرد الآلي

أفضل 7 مواقع حملات بريدية للبريد الإلكتروني والرد الآلي

حملات بريدية و الرد الآلي
حملات بريدية و الرد الآلي

أنت تعلم أن الإيرادات موجودة ، وأنت تعلم أن البريد الإلكتروني يمكن أن يساعدك في الحصول عليها. ولكن كيف تحافظ على سيطرة قوية على حملتك حيث يتم تشغيلها على مدار أسابيع وشهور؟

يمكن أن توفر لك أجهزة الرد الآلي عبر البريد الإلكتروني الكثير من الوقت وتحقق عوائد ضخمة على الاستثمار في الحملة. ومع ذلك ، يمكن أن تكون الأتمتة سيفًا ذا حدين.

الحقيقة المحزنة هي أن العديد من حملات البريد الإلكتروني المدروسة أصبحت ورق حائط لصندوق الوارد. لا يتطلب الأمر سوى بضع رسائل بريد إلكتروني خاطئة أو غير مستهدفة قبل أن يبدأ جمهورك في ضبطها.

تحدثنا سابقا عن أفضل استراتيجيات SEO التقنية لعام 2022 و 2022 أفضل نظام إدارة المحتوى لموقعك CMS

يمنحك المجيب الآلي الجيد للبريد الإلكتروني القدرة على التواصل مع العملاء ، على نطاق واسع ، دون إرباكهم . 

أو فريقك في هذا الشأن. تقضي هذه المنتجات على العديد من المهام الشاقة والمتكررة الضرورية جدًا لبناء العلاقات على نطاق واسع.

أسعد عملائك بالمحتوى الذي يهتمون به. احصل على رؤية كاملة لمعدلات النقر والنقر – راقبهم وهم يرتفعون.

دعنا نتعرف على أفضل أجهزة الرد الآلي للبريد الإلكتروني ، وما الذي يمكنهم فعله من أجلك ، وكيفية اختيار المناسب. 

# 1 – Moosend – الأفضل لأتمتة التسويق البسيطة و حملات بريدية والرد الآلي

Moosend صفحة البداية لأفضل مجيب آلي للبريد الإلكتروني

Moosend هي أداة أتمتة البريد الإلكتروني ميسورة التكلفة مع منحنى تعليمي غير موجود تقريبًا. ومع ذلك ، لمدى سهولة البدء ، ينتهي الأمر بمستخدمي Moosend إلى أتمتة تسويق البريد الإلكتروني بطرق مؤثرة حقًا.

من المحزن التفكير ، لكن بعض الشركات تنفق آلاف الدولارات شهريًا على برامج أتمتة تسويقية فائقة القوة لا يحتاجونها حقًا. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون من الصعب جدًا استخدام هذه الأشياء.

  • تحسين محركات البحث ( SEO ) – أطلق العنان لكميات هائلة من حركة تحسين محركات البحث (SEO). رؤية النتائج الحقيقية.
  • تسويق المحتوى – يقوم فريقنا بإنشاء محتوى ملحمي تتم مشاركته والحصول على الروابط وجذب حركة المرور.
  • وسائل الإعلام المدفوعة – استراتيجيات مدفوعة فعالة مع عائد استثمار واضح.

مع Moosend ، تحصل على الكثير من الحرية لتخصيص أتمتة التسويق عبر البريد الإلكتروني و حملات بريدية. هناك مجموعة غنية من المشغلات والإجراءات التي تتم إدارتها جميعًا في واجهة السحب والإفلات. يمكن مشاركة مهام سير العمل بين أعضاء الفريق ، الذين يمكنهم ترك ملاحظات.

تعد واجهة Moosend نفسها رائعة في تثقيف المستخدمين حول كيفية أتمتة رحلات العملاء وضبطها. من خلال القوالب ومهام سير العمل المحددة مسبقًا وإمكانيات التتبع الغنية ، يجعل Moosend من السهل العثور على ما يناسب قاعدة المشتركين الفريدين لديك.

Moosend ميزة المستخدمين المماثلين لأفضل مجيب آلي للبريد الإلكتروني

استفد من الذكاء الاصطناعي لإضفاء الطابع الشخصي المفرط على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بناءً على تفضيلات المستهلك المماثلة والتحليلات السلوكية الأخرى.

لقد أضافوا مؤخرًا تعبيرات “و / أو” إلى الحقول المخصصة. هذا يسمح بالكثير من التخصيص من حيث تحديد المشغلات. لا يجب أن تكون الحقول المخصصة شيئًا واحدًا فقط!

بدون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية ، يمكنك الحصول على إتقان سريع لمجموعة عميقة من ميزات أتمتة البريد الإلكتروني و حملات بريدية التي تشمل:

  • تتبع وتقارير وتحليلات غنية
  • انقر فوق خرائط الحرارة
  • خمسة أنواع من نماذج الاشتراك
  • خدمة SMTP المباشرة
  • التخلي عن عربة التسوق 
  • تضمين كتل المنتج في الرسائل الإخبارية لرسائل البريد الإلكتروني القابلة للتسوق
  • استجابة المحمول
  • الامتثال للقانون العام لحماية البيانات (GDPR)
  • تكاملات أصلية مع WooCommerce و Salesforce و WordPress وعشرات من أفضل المنتجات

يبدأ Moosend بسعر 9 دولارات شهريًا لما يصل إلى 500 مشترك. ينخفض ​​هذا المعدل إلى 7 دولارات شهريًا مع عقد سنوي.

مثل العديد من أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني وأجهزة الرد الآلي ، يرتفع السعر مع نمو قائمة المشتركين لديك. على سبيل المثال ، المعدل الشهري لمشتركي 1،001 إلى 2،000 هو 24 دولارًا أمريكيًا ، و 160 دولارًا لكل 10000 إلى 25000 مشترك.

تقدم Moosend أيضًا خططًا مخصصة على مستوى المؤسسات لأي حجم قائمة. يتضمن ذلك عنوان IP مخصصًا ، و SSO و SAML ، ودعم الأولوية ، ومدير حساب.

جرب Moosend مجانًا مع إصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يومًا.

# 2 – Constant Contact  – الأفضل لتسلسلات البريد الإلكتروني المعقدة و حملات بريدية والرد الآلي

تدور بعض برامج الرد الآلي للبريد الإلكتروني و ال حملات بريدية حول البساطة ، مما يسمح لأي شخص باستخدام ميزاته دون الحاجة إلى ترميز. لكن منصة مثل Constant Contact أفضل لأولئك الذين لا يريدون حدودًا لقدراتهم في أتمتة البريد الإلكتروني ، إلى جانب التخصيص الدقيق.

تحتوي هذه المنصة على جميع الأدوات التي تحتاجها تحت تصرفك. قم بإعداد تسلسلات ترحيب تلقائية عندما ينضم مشتركون جدد أو عملاء محتملون إلى قائمتك. يمكن أن تكون هذه الرسائل مباشرة أو معقدة كما تريد – بدءًا من رسالة ترحيب بسيطة إلى سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني المحددة التوقيت بدقة لتهيئة عميل محتمل.

تواصل دائم مع تسلسل البريد الإلكتروني الترحيبي لأفضل مجيب آلي للبريد الإلكتروني

بالإضافة إلى ذلك ، من السهل تضمين أداة إنشاء نموذج Constant Contact على مواقع الويب والصفحات المقصودة الخاصة بك. يمكن أن تستوعب هذه النماذج الحقول المخصصة للحصول على المعلومات الدقيقة التي تحتاجها من أعضاء القائمة.

بهذه الطريقة ، لا يمكن فقط لـ Constant Contact معرفة متى ومن أين اشترك شخص ما ، ولكن يمكن أن تعمل حقول البيانات المخصصة أيضًا كمحفزات فريدة لإرسال رسائل بريد إلكتروني آلية مخصصة.

لذلك يمكنك إعداد مسار تسلسل ترحيب واحد لمندوبي المبيعات ، وآخر منفصل للمديرين التنفيذيين في C Suite ، وما إلى ذلك ، لأي طريقة تقسيم. لا يقتصر الأمر على تخصيص رسائلك بحيث تكون مستهدفة بدقة لشرائح من قائمتك ، بل تحصل على المزيد من البيانات القابلة للتنفيذ. لا مزيد من معدلات الفتح الضعيفة التي تنتج فقط عن إغراق كل مشترك بنفس التسلسل الترحيبي.

لكن من الواضح أنه يتجاوز الرسائل الأولى التي ترسلها. يمكن تعيين مشغلات الرد الآلي في نقاط رئيسية على طول الطريق ، مثل النقر فوق ارتباط معين في رسالة بريد إلكتروني. إذا كان لدى المستلم عيد ميلاد أو ذكرى سنوية قادمة ، فيمكنك أتمتة إرسال رسالة بريد إلكتروني ، وتقديم عرض خاص. إذا لم يفتح المستلم بريدًا إلكترونيًا في المرة الأولى ، فيمكنك تعيين الفترة الزمنية للانتظار قبل قيام Constant Contact بإعادة إرسال الرسالة.

عندما يضع العملاء العناصر في عربة التسوق ولكنهم لا يكملون عملية الشراء ، فقد يكون هذا موقفًا محبطًا لك بصفتك مالك الموقع. باستخدام Constant Contact ، يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني آلية لتذكير العميل بعربة التسوق المهجورة ، على أمل إتمام عملية البيع.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام قدرة الأتمتة هذه لإعداد حملات تنقيط دقيقة للحفاظ على التفاعل دون لمسة ثقيلة جدًا. تتيح لك حقول النموذج المخصص لـ Constant Contact الحصول على التفاصيل الدقيقة التي تريدها مع الاستراتيجيات طويلة المدى للتواصل مع قائمتك. ويمكنك تعيين رسائل البريد الإلكتروني الآلية لإرسالها فقط في أيام محددة من الأسبوع أو في أوقات اليوم ، لذلك فأنت ترسل دائمًا الرسائل التي يتم رؤيتها.

يمكنك مزامنة المنتجات من حساباتك Shopify أو eBay أو Etsy ضمن حملة التسويق عبر البريد الإلكتروني. 

تتوفر كل هذه الوظائف في خطة Constant Contact’s Plus ، والتي يتم تحديد تكلفتها من خلال عدد جهات الاتصال في قائمتك:

  • ما يصل إلى 500 جهة اتصال: 45 دولارًا في الشهر
  • 501 – 2500 جهة اتصال: 70 دولارًا في الشهر
  • 2،501 – 5،000 جهة اتصال: 95 دولارًا في الشهر
  • 5،001 – 10،000 جهة اتصال: 125 دولارًا في الشهر
  • 10،001 – 15،000 جهة اتصال: 180 دولارًا / شهرًا
  • 15،001 – 20،000 جهة اتصال: 225 دولارًا في الشهر

يستمر التسعير في الارتفاع إلى 50000 جهة اتصال. علاوة على ذلك ، سيقوم Constant Contact بإعداد سعر مخصص لك. سيوفر الاتصال المستمر خصومات لأولئك الذين يدفعون مقابل خدماتهم مقدمًا. يمكن للمنظمات غير الربحية أيضًا أن تحصل على خصم. 

ابدأ مع Constant Contact اليوم.

# 3 – Sendinblue – الأفضل في الرد الآلي مجاني للبريد الإلكتروني و حملات بريدية

تسلسل رسالة ترحيب Sendinblue لأفضل مجيب آلي للبريد الإلكتروني

تمتلك Sendinblue واحدة من أكثر الخطط المجانية سخاءً التي رأيتها لبرامج أتمتة التسويق والبريد الإلكتروني و حملات بريدية . خيارهم المجاني إلى الأبد محدود ، بالطبع ، من بعض النواحي ، لكنه لا يزال يوفر مساحة تخزين غير محدودة لجهات الاتصال.

معظم الأدوات الأخرى تضع قيودًا على هذا الجانب من خططها المجانية لتشجيعك على الترقية.

ولكن مع مساحة تخزين غير محدودة لجهات الاتصال ، لا يمكن التغلب على الإصدار المجاني من Sendinblue من المجيب الآلي. يمكنك جعله يرسل ما يصل إلى 300 رسالة بريد إلكتروني يوميًا نيابة عنك.

هذا مجرد خجول من 10000 رد آلي شهريًا ، وهو أكثر من كافٍ لزيادة جهود التسويق والمبيعات الخاصة بك.

والأفضل من ذلك ، يمكنك إعداده في دقائق معدودة. تقدم Sendinblue العديد من الأتمتة المُنشأة مسبقًا والتي تعتبر مثالية لضبط الاستجابات التلقائية للمواقف الشائعة.

ضع رسائل بريد إلكتروني ترحيبية وآليات اشتراك مزدوجة لأعضاء القائمة الجدد على الطيار الآلي ، اجعل الرسائل ترسل تلقائيًا عندما يتفاعل المشترك مع جزء من موقع الويب الخاص بك أو بريد إلكتروني سابق ، أو يتم تسليم رسائل بريد إلكتروني الذكرى السنوية ، وتاريخ الميلاد ، والمتابعة ، والتذكير بدون أي جهد يدوي من جانبك.

وتصبح الاحتمالات لا حصر لها إذا كنت تستخدم منشئ الأتمتة الخاص بـ Sendinblue. هناك ، لديك سيطرة كاملة على إجراءات الزناد (مثل عربة مهجورة ، من بين أشياء أخرى كثيرة) ، والتوقيت ، والظروف ، والمؤهلات.

في كلتا الحالتين ، يتم دعمك من قبل أحد أفضل منشئي البريد الإلكتروني بالسحب والإفلات في عالم الأعمال. يجعل محرر Sendinblue من السهل إعداد الرسائل الشخصية المصممة بشكل لا يصدق والتي يمكنك استخدامها في أي عدد من تسلسلات الاستجابة التلقائية.

وإذا كنت ترغب في التعامل مع أكثر من 300 يوميًا ، فما عليك سوى الترقية إلى خطة Sendinblue التي تناسبك بشكل أفضل. تبدأ الأسعار من 25 دولارًا شهريًا لما يصل إلى 20000 بريد إلكتروني شهريًا.

مع هذا الخيار المجاني الجيد المعروض ، ليس هناك عذر لعدم تجربة Sendinblue اليوم . استعد وقتًا وطاقة ثمينين مع التأكد من أنك تعطي قائمة بريدك الإلكتروني كل الاهتمام الذي تتطلبه.

# 4 – مراجعة Klaviyo – الأفضل للتجارة الإلكترونية و حملات بريدية والرد الآلي

تسلسل أتمتة Klayvio لأفضل مجيب آلي للبريد الإلكتروني

ترتبط Klaviyo بمنصة CRM أو التجارة الإلكترونية وتجعل من السهل تقديم محتوى شديد التخصيص عبر البريد الإلكتروني. إنه يلعب بشكل جيد مع البرامج الأخرى ، مثل WooCommerce و BigCommmerce و Magento وغيرها من ماركات التجارة الإلكترونية ذات الأسماء الكبيرة.

ستتمكن من جمع الكثير من المعلومات حول عملائك عن عادات التسوق لديهم. يمكن استخدام هذه الأفكار في حملاتك.

لا مزيد من الرسائل الإلكترونية غير المركزة التي ترسل إلى الجمهور في حملات بريدية . بدلاً من ذلك ، يسمح Klaviyo للمستخدمين ببناء رحلات فريدة للعملاء من أجل المعجبين القدامى والمتسوقين عبر النوافذ لأول مرة. 

نظرًا لأنه يحتوي على تكامل أصلي مع مصادر بيانات العملاء ، يمكنك الحصول على حبيبات دقيقة جدًا مع التقسيم. 

وباستخدام واجهة المستخدم البسيطة ، يمكن لأي شخص في فريقك البدء في تعظيم المحتوى ذي الصلة الذي يراه كل زائر.

مشغل تسلسل Klayvio لأفضل مجيب آلي للبريد الإلكتروني

يعمل Klaviyo iworks عبر العديد من القنوات ، مما يتيح لك توسيع قاعدة المشتركين عبر Facebook ، على سبيل المثال.

قم بتغذية العملاء المحتملين من منظور يبلغ طوله 10000 قدم باستخدام الميزات الموجودة في مجموعة أدوات Klaviyo الشاملة:

  • أجهزة الرد الآلي مسبقة الصنع
  • تخصيص البريد الإلكتروني للمشترين لأول مرة ، والمنتظمين ، وكبار الشخصيات ، والمزيد
  • اختبار الانقسام A / B
  • السحب والإفلات ، محرر البريد الإلكتروني WYSIWYG
  • قوالب مستجيبة محسّنة للويب والجوّال
  • توصيات المنتجات القابلة للتسوق في البريد الإلكتروني
  • مجموعة غنية من المحفزات القائمة على السلوك 
  • خيارات تجزئة شاملة

يبلغ الحد الأقصى للخطة المجانية لـ Klaviyo 250 جهة اتصال و 500 بريد إلكتروني ، وبعد ذلك سيُطلب منك الترقية. تبدأ الخطط المدفوعة بـ 20 دولارًا شهريًا لما يصل إلى 500 جهة اتصال ورسائل بريد إلكتروني غير محدودة ، وتتسلق أعلى اعتمادًا على حجم قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

مع بعض أجهزة الرد الآلي للبريد الإلكتروني الأخرى ، سيتعين عليك تكوين الأشياء للتأكد من أنها تعمل مع متجرك عبر الإنترنت. تم بناء Klaviyo من أجل ذلك بالضبط. هذا يعني بذل جهد أقل من جانبك لعرض المنتجات أمام عملائك.

جرب Klaviyo مجانًا.

# 5 – GetResponse – الأفضل لفرق المبيعات – حملات بريدية والرد الآلي

قدمت GetResponse واحدة من أبسط برامج الرد الآلي وأكثرها فعالية لأكثر من 20 عامًا. خلال ذلك الوقت ، أضافوا ميزات وطوروا واجهة المستخدم لإبقائها واحدة من أكثر المنتجات المفيدة في السوق.

تظهر تجربتهم. إنهم يعرفون ما يصلح ولماذا وكيف يساعدونك في الإعداد. 

أولاً ، يقدم GetResponse مئات القوالب المصممة باحتراف للتواصل مع العملاء في كل خطوة من رحلتهم.

قوالب GetResponse لأفضل مجيب آلي للبريد الإلكتروني

تعد ميزات تتبع المبيعات المضمنة أيضًا رائعة حقًا ، وتميز حقًا GetResponse بعيدًا عن أجهزة الرد الآلي الأخرى سهلة الاستخدام. حتى خطتهم الأساسية تأتي مع مسار مبيعات ، ومسارات تحويل غير محدودة ، وصفحات مقصودة غير محدودة.

مع أجهزة الرد الآلي للبريد الإلكتروني الأخرى ، سيتعين عليك دمج خط الأنابيب الخاص بك. باستخدام GetResponse ، يمكنك الاحتفاظ بالعمليات اليومية تحت سقف واحد.

ومع ذلك ، إذا كان لديك بالفعل طريقة لتتبع جهات الاتصال ، فإن GetResponse يتكامل مع الأدوات الشائعة مثل Magneto و Microsoft Dynamics و Salesflare.

إلى جانب الرد الآلي المرن للبريد الإلكتروني ، يحتوي GetResponse على عدد من الميزات المفيدة الأخرى لمساعدتك على التواصل مع العملاء:

  • يرسل بريد إلكتروني غير محدود
  • رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمعاملات والحساسة للوقت
  • محرر البريد الإلكتروني بالسحب والإفلات مع معاينة الجوال والبريد الوارد
  • أضف كتل المحتوى ومقاطع الفيديو والأزرار وأيقونات الوسائط الاجتماعية إلى رسائل البريد الإلكتروني
  • اختبار A / B
  • طرق عرض القائمة والتقويم لجدولة البريد الإلكتروني
  • قوالب بريد إلكتروني RSS

لا تملك GetResponse خطة مجانية إلى الأبد ، على الرغم من أنها تقدم نسخة تجريبية مجانية. يبدأ السعر من 13.50 دولارًا شهريًا لـ 1000 جهة اتصال مع خطتهم الأساسية ، والتي تأتي مع جميع الميزات المذكورة أعلاه. 

وأكثر بكثير. بصراحة ، الخطة الأساسية بعيدة كل البعد عن كونها أساسية.

في مستويي التسعير Plus و Professional ، لديك المزيد من الميزات مثل الندوات عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى درجات أكبر من التخصيص. 

تأتي خطة المستوى الأعلى ، Max ، مع عنوان IP مخصص ، و SSO ، وميزات أخرى مصممة لتأمين وتسهيل مبيعات وتسويق البريد الإلكتروني للمؤسسات. جرب GetResponse مجانًا اليوم .

# 6 – MailerLite – أفضل مجيب آلي مستقل للبريد الإلكتروني حملات بريدية والرد الآلي

يتم استخدام MailerLite من قبل أكثر من مليون شركة وشركة ناشئة وعاملين مستقلين لأنها منصة سهلة الاستخدام وصديقة للميزانية توفر النتائج. 

تتيح لك نسخته المجانية إرسال 12 بريدًا إلكترونيًا شهريًا إلى 1،000 مشترك ، وقد يكون هذا هو كل ما يحتاجه بعض الأشخاص للبدء.

بالنسبة إلى الرد الآلي على البريد الإلكتروني الذي يسهل استخدامه ، يأتي MailerLite مزودًا بميزات بسيطة لكنها قوية تساعدك على تحسين حملتك. 

أحب استخدام اختبار تقسيم A / B لإرسال نسختين مختلفتين من رسالة بريد إلكتروني ومعرفة أيهما يعمل بشكل أفضل.

اختبار MailerLite A / B لأفضل مجيب آلي للبريد الإلكتروني

تمنح واجهة MailerLite النظيفة فرقك التحكم الذي يحتاجون إليه للتواصل بشكل فعال مع المشتركين لديك. 

تشمل بعض أفضل ميزاته ما يلي:

  • أتمتة RSS إلى البريد الإلكتروني
  • تسليم البريد الإلكتروني على أساس المنطقة الزمنية
  • إعادة إرسال رسائل البريد الإلكتروني غير المفتوحة تلقائيًا مع مواضيع بديلة أو رسائل شخصية
  • مشتركو الشريحة على أساس معايير متنوعة
  • تخصيص البريد الإلكتروني الغني
  • استهدف مجموعات اهتمامات معينة عن طريق وضع علامات على المشتركين أو دعوتهم للاختيار الذاتي
  • تتبع نشاط حملة البريد الإلكتروني مع تقارير مفصلة
  • انقر فوق الخرائط لتحليل تفاعل المشترك مع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك

يأتي MailerLite أيضًا مع ميزات لتخصيص تجربة موقع الويب الخاص بك ، مثل النوافذ المنبثقة والنماذج المضمنة ، بالإضافة إلى محرر السحب والإفلات المذهل لصياغة رسائل إخبارية مذهلة.

والأفضل من ذلك ، أنه ميسور التكلفة للغاية بخلاف الإصدار المجاني.

  • مجانًا : ما يصل إلى 1،000 مشترك ، بحد أقصى 12،000 بريد إلكتروني شهريًا
  • 10 دولارات شهريًا : ما يصل إلى 1،000 مشترك ، ورسائل بريد إلكتروني غير محدودة
  • 15 دولارًا في الشهر : ما يصل إلى 2500 مشترك ، ورسائل بريد إلكتروني غير محدودة
  • 30 دولارًا في الشهر : ما يصل إلى 5000 مشترك ورسائل بريد إلكتروني غير محدودة
  • 50 دولارًا في الشهر : ما يصل إلى 10000 مشترك ، ورسائل بريد إلكتروني غير محدودة

بصفته مجيبًا آليًا مجانيًا للبريد الإلكتروني ، من الصعب التغلب على MailerLite في أي شركة صغيرة. تحصل على موقع ويب مجاني يحتوي على خمس صفحات مقصودة ، ومحرر بريد إلكتروني مرئي بالسحب والإفلات ، وميزات تجزئة متقدمة.

يكاد يكون سخيا بشكل غير معقول.

بالنسبة للمؤسسات التي تحتاج إلى الخطط المدفوعة ، لا يزال السعر تنافسيًا للغاية وستدفع الميزات المتميزة عن نفسها عدة مرات.

# 7 – Mailchimp – الأفضل للمبتدئين في حملات بريدية والرد الآلي

Mailchimp  مايل شيمب هو منتج قوي لم يفقد إحساسه البسيط ، على الرغم من نموه بشكل كبير منذ طرحه لأول مرة في السوق في عام 2001. 

اليوم ، تعمل كمنصة تسويق متكاملة ، وتتحمل مسؤولية أكثر من أتمتة البريد الإلكتروني التي اشتهرت بها.

على الرغم من عمقها ، إلا أنني أحب Mailchimp كمجيب آلي للبريد الإلكتروني للمبتدئين لأنه يقدم باستمرار توصيات للمستخدم بناءً على الذكاء من مليارات تفاعلات البريد الإلكتروني. 

Mailchimp Builder لأفضل مجيب آلي للبريد الإلكتروني

يقدم Subject Line Helper ، على سبيل المثال ، رؤى تعتمد على البيانات حول كيفية زيادة معدلات الفتح والنقر. 

هناك الكثير من الميزات الممتازة الأخرى ، بما في ذلك:

  • محرر البريد الإلكتروني بالسحب والإفلات
  • قدرات التجزئة لاستهداف الرسائل وأتمتة توصيات المنتج
  • إرسال الوقت الأمثل
  • رحلات العملاء متعددة الفروع
  • الأتمتة القائمة على السلوك
  • مكتشف الجمهور المشابه
  • RSS إلى البريد الإلكتروني 
  • رسائل البريد الإلكتروني للمعاملات باستخدام Mailchimp API أو SMTP

يقدم Mailchimp إصدارًا مجانيًا للأبد يقتصر على 2000 جهة اتصال ، ولكنه يأتي مع ميزات مثل CRM للتسويق والصفحات المقصودة التي لن تحصل عليها مع المستجيبين الآليين الآخرين للبريد الإلكتروني المجاني.

للحصول على Customer Journey Builder ، الذي يتيح لك إنشاء مهام سير عمل في محرر مرئي ، ستحتاج إلى إحدى الخطط المدفوعة:

  • الأساسيات : بدءًا من 9.99 دولارًا شهريًا لـ 500 جهة اتصال
  • قياسي : يبدأ من 14.99 دولارًا شهريًا لـ 500 جهة اتصال
  • قسط : يبدأ من 299 دولارًا شهريًا لجهات اتصال 10000

يتم تضمين بعض الميزات المذكورة أعلاه ، مثل الخصائص الديمغرافية المتوقعة أو أداة البحث عن الجمهور المماثل ، فقط في الإصدار القياسي والمتميز.

شهدت ملايين الشركات زيادة Mailchimp لعائد الاستثمار. يمكنك البدء في الإصدار المجاني اليوم ، مع العلم أن لديهم أيضًا أدوات لمساعدتك على النمو.

ما بحثت عنه للعثور على أفضل مجيب آلي للبريد الإلكتروني

يمكن أن تساعد أجهزة الرد الآلي للبريد الإلكتروني فرقك على إنجاز المزيد في وقت أقل ، دون التضحية باللمسة الشخصية التي تدفع النقرات. ومع ذلك ، لا يتم إنشاء جميع أجهزة الرد الآلي للبريد الإلكتروني على قدم المساواة. 

سيعمل البعض بشكل جيد مع سلسلة مختصرة من 3-5 رسائل بريد إلكتروني ترحب بجهة اتصال جديدة وتسخنهم لمنتجاتك – وهو أمر جيد لرحلة عميل بسيطة.

يساعدك الآخرون في إعداد تدفقات عمل مؤتمتة معقدة تستجيب لسلوك العميل ، وميول التسوق ، والمشغلات الأخرى التي تحددها.

الهدف النهائي هو إعداد شيء يرسل تلقائيًا الرسالة الصحيحة إلى العميل المناسب في الوقت المناسب. 

فيما يلي الميزات الرئيسية لبرامج الرد الآلي للبريد الإلكتروني التي تساعد الشركات على زيادة فرص نجاحها:

قدرات الأتمتة

إنه موجود في الاسم – النعمة الكبيرة للرد الآلي هي أتمتة مهام الحملة الوضيعة واليدوية. 

ومع ذلك ، فإن الأدوات الأكثر قوة مرتبطة بقواعد بيانات العملاء أو CRM ، وتتيح لك تحديد المشغلات بناءً على مجموعة من المعايير عالية التخصيص.

تتضمن بعض إمكانات الأتمتة الشائعة التي ستراها ما يلي:

  • الترحيب / الإعداد : رحب بالمستخدمين أو العملاء أو الموظفين الجدد
  • مشغل الويب : قم بإجراء اتصال عندما ينقر شخص ما على ارتباط ، أو يملأ نموذجًا ، أو يحدّث أحد الحقول ، أو يُجري عملية شراء ، أو ينضم إلى مجموعة
  • التذكيرات : أرسل رسائل بريد إلكتروني حساسة للوقت حول الصفقات أو الندوات عبر الإنترنت
  • الاحتفالات : أرسل خصومات لأعياد الميلاد واحتفالات الذكرى السنوية
  • VIP : احصل على الخصومات والعروض الترويجية للعملاء الأوفياء 
  • عربة مهجورة : اتصل بالعميل لإتاحة الفرصة له لشراء العناصر المتبقية في عربة التسوق الخاصة به
  • المتابعة : تواصل بعد الشراء أو التفاعل
  • اختبار A / B : جرب إصدارات مختلفة من نفس البريد الإلكتروني لتحليل الأداء وتطوير استراتيجيتك
  • تدفقات الفروع : قم بإنشاء مهام سير عمل تقسم العملاء بناءً على المشغلات الشرطية أو المنطقية لتوجيههم إلى المسار الأنسب

يتيح لك المجيب الآلي الجيد حقًا إنشاء مهام سير عمل داخل محرر مرئي ، مما يمنحك رؤية شاملة لكل مشغل وخطوة في العملية. 

تأكد من اختيار شيء ما بالقدرات التي تحتاجها لتصميم رحلة كل عميل بأكملها.

محرر البريد الإلكتروني

لا تنسَ صياغة رسائل بريد إلكتروني رائعة. يجب أن تكون جذابة من سطر الموضوع إلى CTA ، ويجب تحسين كل عنصر للويب والجوال.

تجعل أجهزة الرد الآلي الجيدة للبريد الإلكتروني هذه التحديات أسهل بكثير. تحتوي منتجاتي المفضلة على أدوات إنشاء بريد إلكتروني مرئية سهلة الاستخدام تساعدك على إنشاء محتوى يتم تحويله. 

بالإضافة إلى تصميم رسائل البريد الإلكتروني الجميلة بسرعة ، يمكنك إضافة أزرار وتضمين المحتوى ومعاينة شكل بريدك الإلكتروني بالضبط من وجهة نظر العميل.

ابحث عن مجيب آلي باستخدام محرر البريد الإلكتروني الذي يستمتع موظفوك باستخدامه والذي يوفر أيضًا نتائج يمكن التنبؤ بها. 

باستخدامه ، ستجد أن فرقك ستكون قادرة على إنشاء رسائل بريد إلكتروني خاصة بالعلامة التجارية بسرعة ، وبناء الرسالة المثالية باستمرار لكل خطوة في رحلة العميل.

تجزئة البريد الإلكتروني 

جهات الاتصال التي تشكل قائمتك أشخاص مختلفون. يجب أن يذهب دون أن يقول. 

ولكن ، حتى اليوم ، تعتمد العديد من الشركات على البريد الإلكتروني في تفجير قائمتهم الكاملة لنشر الخبر.

تعتمد حملات البريد الإلكتروني الفعالة على وضع الأشياء أمام العملاء التي يريدونها بالفعل. 

يسمح لك تجزئة البريد الإلكتروني بالاستفادة من بيانات العملاء في خدمة استهداف أفضل ، والتي من خلالها يمكنك تمييز قائمة جهات الاتصال الخاصة بك إلى مجموعات بناءً على:

  • سن
  • متوسط ​​الإنفاق
  • محتويات عربة التسوق
  • جنس
  • تحديد الموقع الجغرافي
  • المشتريات السابقة
  • احوال الطقس
  • سلوك الموقع

ترسل شركات مثل ستاربكس خصومات مناسبة للطقس على المشروبات: ليس من قبيل المصادفة أن تغري رسائل البريد الإلكتروني المستهلكين بالدفء في يوم ممطر أو تهدأ عندما ترتفع درجة الحرارة.

هذه طريقة جديدة تمامًا للتواصل مع العملاء أينما كانوا . 

تحدد كل شركة قطاعاتها المهمة بشكل مختلف. كلما كانت بيانات العميل أكثر ثراءً ، كان من الأسهل استخدام تقسيم البريد الإلكتروني لزيادة معدل التحويل .

تخصيص البريد الإلكتروني

تتجاوز رسائل البريد الإلكتروني الآلية والمخصصة استخدام اسم جهة الاتصال في سطر الموضوع. 

باستخدام Klaviyo ، على سبيل المثال ، يمكنك أتمتة تضمين توصيات المنتج في نص بريدك الإلكتروني بناءً على موقع جهة الاتصال والمشتريات السابقة والطقس الحالي وما إلى ذلك. 

تستفيد بعض أجهزة الرد الآلي من التعلم الآلي لاقتراح المنتجات التي طلبها متسوقون آخرون لديهم أذواق مماثلة. 

تساعدك أفضل الأدوات على تثبيت الأشياء السهلة – مثل تحية المشتركين بالاسم وتذكر أعياد ميلادهم – بينما تساعدك في تحويل بيانات العملاء إلى أرباح.

نصيحة: كلما كانت إستراتيجية تجزئة البريد الإلكتروني أفضل ، كان من الأسهل الاستفادة من التخصيص ، خاصة على نطاق واسع.

إدارة الحملة

مع نمو قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، ستشمل المزيد من العملاء المتنوعين في مراحل مختلفة من رحلة الشراء الخاصة بهم. 

ستحتاج إلى مجيب آلي للبريد الإلكتروني يمنحك القدرة على إدارة هذه القائمة المتزايدة ويوفر رؤية للأداء المستمر لحملتك.

نعلم جميعًا معدلات الفتح ومعدلات النقر. هذه أمور مهمة ، ولكن تأكد من العثور على شيء يتيح لك التعمق في الأمور المهمة في نهاية اليوم ، مثل المبيعات لكل بريد إلكتروني ، وعائد الاستثمار لكل بريد إلكتروني ، وإجمالي المبيعات لكل بريد إلكتروني يتم إرساله.

الحفاظ على الفعالية على المدى الطويل يعني إجراء تعديلات. تساعدك أدوات إدارة الحملة على معرفة ما ينجح وما الذي يجب تغييره.

قيود البريد الإلكتروني والمشتركين

عادةً ما يعتمد تسعير الرد الآلي على البريد الإلكتروني على عدد المشتركين لديك وعدد رسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها كل شهر.

يجب أن يكون هذا اعتبارًا بسيطًا جدًا. ولكن إذا كان هدفك هو النمو ، فضع في اعتبارك عدد الإضافات التي تريد إضافتها إلى قائمتك على مدار الشهر أو ربع السنة أو السنة التالية.

إذا انطلقت استراتيجية التسويق عبر البريد الإلكتروني وتحتاج إلى الارتقاء إلى مستوى تسعير أعلى ، فهل ستكون هذه مشكلة بالنسبة لميزانيتك وعائد استثمارك؟

استنتاج

يبدأ العديد من الأشخاص البحث عن المجيب الآلي للبريد الإلكتروني فقط ليكتشفوا أن ما يحتاجونه بالفعل هو منصة تسويق عبر البريد الإلكتروني. 

كل أداة قمت بتضمينها في قائمة أفضل المنتجات الخاصة بي تتعامل مع أكثر من مجرد مجيب آلي بسيط. ها هي القائمة الكاملة مرة أخرى:

  1. Moosend – الأفضل لأتمتة التسويق البسيطة
  2. Constant Contact – الأفضل لتسلسلات البريد الإلكتروني المعقدة
  3. Sendinblue – أفضل مجيب آلي مجاني للبريد الإلكتروني
  4. Klaviyo – الأفضل للتجارة الإلكترونية
  5. GetResponse – الأفضل لفرق المبيعات
  6. MailerLite – أفضل مجيب آلي مستقل للبريد الإلكتروني
  7. Mailchimp – الأفضل للمبتدئين

الخيار الأقرب في هذه القائمة إلى الرد الآلي المخصص للبريد الإلكتروني هو MailerLite ، والذي لا يزال يأتي بأكثر من مجرد إمكانيات بسيطة لأتمتة البريد الإلكتروني. إنه خيار جيد (وسعر) للشركات التي لديها بالفعل برنامج CRM رائع وتحتاج حقًا إلى إمكانات الرد الآلي على البريد الإلكتروني.

تمتلك Sendinblue الحزمة المجانية الأكثر سخاءً في هذه القائمة ، ولا تتحسن إلا عند الترقية إلى خطة مدفوعة.

يعد Mailchimp و Moosend أكثر ثراءً بالميزات من MailerLite ، لكن كلاهما يظل سهل الاستخدام بشكل لا يصدق لغير المتخصصين.

يعمل GetResponse جيدًا لفرق المبيعات لأن لديك مسارات تحويل والقدرة على استضافة ندوات عبر الإنترنت. 

ربما تكون Klaviyo هي الأداة الأكثر شمولاً في هذه القائمة ، وهي تعمل بشكل جيد للغاية في أتمتة العمليات اللازمة لتشغيل حملة تجارة إلكترونية ناجحة عبر البريد الإلكتروني.

أنا أحب كل هذه المستجيبين الآليين للبريد الإلكتروني لأنهم يساعدونك في الاستفادة من التجربة والخطأ التي لا مفر منها المرتبطة بالتسويق عبر البريد الإلكتروني. 

لن تكون أي حملة مثالية على الإطلاق ، ولكن الأدوات المناسبة ستساعدك على تطوير إستراتيجيتك باستمرار لمقابلة عملائك أينما كانوا.

تم النقل والترجمة بواسطة مدونة هوية عن طريق مدونة neilpatel