خط مجاني

أفضل 100 خط مجاني لعام 2024


نحن نعلم مدى صعوبة العثور على خطوط جيدة وعالية الجودة ويستغرق وقتًا طويلاً ، لذلك قمنا بكل البحث نيابة عنك. مع وجود أكثر من 100 خط مجاني للاختيار من بينها ، نضمن لك العثور على الخط الذي تحتاجه ، إن لم يكن العديد منها. هذه هي بالفعل الخطوط التي كنت تبحث عنها!

تركز هذه المجموعة على تلك الخطوط النظيفة والمميزة التي ستحدث تأثيرًا احترافيًا ومقروأً للغاية على تصميماتك ، سواء على الويب أو في الطباعة. لذلك ، لا توجد أنماط زخرفية مفرطة ، حيث قمنا بتغطية تلك الأنواع من الخطوط عدة مرات من قبل.

تحدثنا سابقا عن 10 مواقع موكب Mockup مذهلة مجانية للمصممين وايضا أفضل 16 مجموعة أيقونات للتصميم 2022

بدون الخوض كثيرًا في تصنيف الخطوط ولمساعدتك أيضًا في العثور على الخط المثالي الذي كنت تبحث عنه بشكل أسرع ، قمنا بتجميع فئات الخطوط الأكثر شيوعًا من أجلك

خط مجاني
أفضل 100 خط مجاني لعام 2022

أفضل 100 خط مجاني لعام 2022

خطوط Serif

يتم تحديد خطوط Serif بواسطة الخطوط الصغيرة (أو الميزات الزخرفية) التي تمتد من حواف كل حرف ورقم. نظرًا لأن خطوط serif تُعتبر أسهل في القراءة ، فهي تُستخدم عادةً في تصميم الطباعة حيث تكون الأحرف أكثر وضوحًا وتميزًا ، مما يسهل على أدمغتنا معالجتها.

مثل Slab Serifs (انظر أدناه) ، هناك دائمًا استثناءات للقاعدة. ستعمل معظم Serifs بشكل جيد كعنوان أو عنوان رئيسي على الويب ، وبعضها ، كما سترى من خلال اختيار خطوط Serif المجانية أدناه ، سيعمل بشكل جميل كنص أساسي ، ولكن يرجى اختيار طباعة الويب بعناية.

Bitter HT Serif  خط مجاني

Bitter HT هي نسخة حديثة من محارف الألواح الرقيقة. في حين أن المصممين يوصون به للكتب الإلكترونية ، يمكن استخدام Bitter HT مع شاشات عرض مختلفة (بما في ذلك خط الويب) لخلق جو فكري. يأتي مع اختلاف وزن السكتة الدماغية. إن Bitter HT المتوازن هو الرقيق المثالي لمشروعك القادم.

Serif Free Font Designers Creatives Bitter HT Serif

Arkibal Serif  (Envato Elements) خط مجاني

مستوحى من الطباعة القديمة واتجاهات التصميم المعاصرة ، Arkibal Serif هو محرف جريء مثالي لشاشات العرض المختلفة. يمكنك تخصيص Arkibal ليناسب احتياجاتك لأنه يأتي بستة أوزان وخط ويب وتنوعات أسلوبية. إنه اختيار ممتاز للتأكيد على رسالتك.

Serif Free Font Designers Creatives Arkibal Serif

PT Serif  خط مجاني

لا يبدو PT Serif جيدًا عند استخدام الأبجدية اللاتينية فحسب ، بل إنه يدعم أيضًا السيريلية الروسية والأحرف من لغات وسط أوروبا. تقدم عائلة serif هذه أنماطًا عادية وجريئة ، وخطوط مائلة متطابقة ، واثنين من أحجام التسميات التوضيحية التي تعمل بشكل مثالي على تنسيقات العرض المختلفة.

Serif Free Font Designers Creatives PT Serif

Magnifika  (Envato Elements) خط مجاني

إذا كان مشروعك التالي يتطلب خطًا فريدًا ، فقد وجدته للتو. Magnifika هو خط محرف يدمج أفضل ما في الطباعة القديمة والحنين إلى الماضي. إنه مثالي لشاشات العرض والملصقات ، لكنك ستحب استخدام نسخته الصغيرة للويب أيضًا.

خط Serif Free Font Designers Creatives Magnifika

Ayres Serif  خط مجاني

أيريس أنيق وشبيه بالحلم ، وهو محرف رقيق ومثالي للعلامات التجارية التي تريد التأكيد على إبداعها. يتضمن Ayres Serif الحروف المركبة والحروف الرسومية البديلة ، وتناسب المسافات المكثفة بشكل مثالي الملصقات والشاشات الكبيرة.

Serif Free Font Designers Creatives Ayres Serif

Rhytmic Dances  (Envato Elements) خط مجاني

ارتدي أفضل ما لديك يوم الأحد واستعد لقضاء وقت ممتع مع Rhytmic Dances ، وهو خط مكتوب بخط اليد. تتميز الرقصات الإيقاعية بخط أساسي للرقص وأسلوب تقريبي يحاكي الكتابة بعلامات دائمة. إنه مثالي للمشاريع الفنية والإبداعية والملصقات. ستحصل أيضًا على خط Splatter مجاني!

Serif Free Font Designers المبدعين رقصات إيقاعية

عائلة خطوط Calendas Plus Serif خط مجاني

Calendas Plus هو أسلوب جديد في عائلة خطوط Calendas المعروفة. يقدم Calendas Plus الأنيق والمعقد ثلاثة أنماط متميزة. جرب استخدام الخطوط والأحرف المركبة البديلة لخلق جو خيالي لا لبس فيه في تصميماتك. ستحصل على أحرف كبيرة وصغيرة ، بالإضافة إلى أرقام وعلامات ترقيم والمزيد.

Serif Free Font Designers Creatives Calendas Plus Serif Font Family

Kula  (Envato Elements) خط مجاني

Kula هي عائلة خطوط Serif تجمع بين المرح والتقاليد. توفر مجموعة الخطوط هذه أربعة خطوط مع اختلافات (إصدارات الخطوط العريضة والظل والتمويه). إنه متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق. استخدمه كخط ويب ، أو اجعل عناوينك وملصقاتك بارزة بإضافة لمسة من Kula.

Serif Free Font Designers Creatives Kula

SilverLeaf خط Serif خط مجاني

SilverLeaf هو خط فريد. سواء كان رقيقًا أو مكتوبًا بخط اليد ، فهو تفسير إبداعي لما نتخيله أن تكون الخطوط الرفيعة. له طابع يدوي (تم إنشاؤه باستخدام Sharpie) وسوف يتألق على كل من الشاشات الصغيرة والكبيرة.

خط Serif المجاني للمصممين المبدعين SilverLeaf مكتوب بخط اليد Serif

Pratiwi Typeface  (Envato Elements) خط مجاني

يعد Pratiwi ، المصنوع يدويًا والمتدفق ، الخط المثالي لربط الطباعة القديمة بالميول الحديثة (الهيبستر قليلاً). يأتي هذا النص المرسوم يدويًا في نمطين: Pratiwi و Pratiwi Vintage ، ويقدم شريحتين طويلتين لهذا التأثير الدرامي الإضافي. إنه مثالي للشعارات والأدوات المكتبية وتصميم عبوات المنتجات والمزيد.

خط Serif Free Font Designers Creatives Pratiwi Typeface

YoungSerif خط Serif متوسط خط مجاني

YoungSerif هو أسلوب جديد لطباعة Serif من استوديو يقوم بشكل متكرر بتصميم الخطوط الحديثة لعرضها على الويب. يعد YoungSerif ، وهو عبارة عن خط Serif ثقيل الوزن ومستوحى من الطراز القديم ، مثاليًا للعناوين الرئيسية والملصقات. إنه مقروء تمامًا في نفس الوقت ، لذا يمكن استخدامه لشاشات العرض الأصغر أيضًا.

Serif Free Font Designers Creatives YoungSerif Medium Serif Typeface

Foundry  (Envato Elements) خط مجاني

عندما تكون في شك ، استمتع. و Foundry هنا لمساعدتك في ذلك. تجعل حزمة خطوط البرنامج النصي الأنيقة والمكتوبة بخط اليد كل مادة أكثر جاذبية. من الشعارات والرؤوس إلى المطبوعات ، سيبدأ Foundry الحفلة. إنه يعمل كخط ويب ، ويأتي مصحوبًا بضربات وأربطة جميلة.

Serif Free Font Designers مسبك المبدعين

Droid Serif  خط مجاني

لا تضحي بالأناقة من أجل سهولة القراءة (أو العكس). صُنع Droid Serif مع وضع متطلبات قراءة نسخة الجسم في الاعتبار ، لكنه يحتفظ بجماليات رقيق مميزة. تم تكثيف الحروف لتوفير تجربة قراءة ممتازة ، ويقدم Droid Serif ثلاثة أنماط (عادي ومائل وغامق ومائل غامق).

Serif Free Font Designers Creatives Droid Serif

Rumble Brave Vintage Fonts  (Envato Elements) خط مجاني

اكتشف كيف ستبدو الطباعة الفيكتورية هذا العام مع Rumble Brave. تأتي هذه المجموعة من الخطوط القديمة الجذابة في ثلاثة أنواع (serif ، و script ، و dingbat). جميع الصور الرمزية فريدة من نوعها ، مما يجعلها مثالية للملصقات والشعارات ومواد العلامات التجارية الأخرى. يقدم Rumble Brave أيضًا بدائل أسلوبية معقدة.

Serif Free Font Designers Creatives Rumble Brave Vintage Fonts

Jura Serif Typeface  خط مجاني

انطلق إلى المستقبل مع Jura ، عائلة خطوط sans-serif الحديثة. مستوحى من Eurostile ، يعد Jura خطًا ممتازًا للمشاريع المتعلقة بالتكنولوجيا والابتكار. إنه يعمل بشكل جيد في نسخة جسم الويب ، بالإضافة إلى شاشات العرض المختلفة. يوفر أربعة أوزان (خفيف ، كتاب ، متوسط ​​، و demi-bold) ودعم متعدد اللغات.

Serif Free Font Designers Creatives Jura Serif Typeface

إضافات Appareo (عناصر إنفاتو) خط مجاني

ابتكر جوًا من طول العمر للعلامة التجارية مع Appareo Extras ، وهو خط زخرفي مستوحى من الشعور البالي للكتب القديمة. تقدم Appareo Extras ثلاثة أوزان غير متوقعة مع مائل مطابق: أسود ، متوسط ​​، وخفيف / ضوء إضافي. ستحصل أيضًا على عناصر رسومات: إطارات وحدود والمزيد. إنها الحزمة بأكملها!

Serif Free Font Designers Creatives Appareo Extras

Merriweather Serif  خط مجاني

إذا كنت لا تريد المساومة بين الأناقة وسهولة القراءة ، تحقق من Merriweather Serif. تم تصميم عائلة الخطوط هذه للعرض على الويب وتوفر الكثير من الخيارات من خلال 8 أوزان نقية: خفيف ، مائل فاتح ، عادي ، مائل ، غامق ، مائل غامق ، عريض للغاية ، ومائل عريض للغاية. دعم متعدد اللغات مدرج أيضا!

Serif Free Font Designers Creatives Merriweather Serif

Mon Cheri Typeface  (Envato Elements) خط مجاني

مرح وجريء ، Mon Cheri عبارة عن محرف نصي يشتمل على عناصر مختلفة لإنشاء تصميمات شاملة وجذابة. ستحصل على أحرف كبيرة وصغيرة وأرقام وعلامات ترقيم وبدائل أسلوبية حتى تتمكن من المزج والمطابقة. إنه مثالي لبطاقات المعايدة والملصقات وتصميمات المنتجات والمزيد.

خط Serif Free Font Designers Creatives Mon Cheri Typeface

Vollkorn Serif  خط مجاني

اخلق شعورًا صحيًا مع Vollkorn Serif. تأتي عائلة الخطوط هذه مع 12 نمطًا محببًا (من العادي إلى شبه الغامق والجريء جدًا مع الأحرف المائلة المتطابقة) ، ودعم الأبجديات اللاتينية واليونانية والسيريلية والأحرف الخاصة ، والبدائل ، والأحرف المركبة ، والمزيد. إنها حقًا الحزمة الكاملة لمجموعتك!

Serif Free Font Designers Creatives Vollkorn Serif

Stay Alive Sans  (Envato Elements) خط مجاني

يُعيد Stay Alive Sans الطباعة الفيكتورية إلى الحياة بأشكال صلبة وجرأة. يعد هذا الخط ذو الطراز الفيكتوري بالكامل مثاليًا لشاشات العرض الكبيرة مثل الملصقات ، ولكنه يمكن أن يصنع العجائب لمواد العلامات التجارية الأخرى أيضًا. يأتي Stay Alive Sans مع بدائل أسلوبية متنوعة وأحرف مركبة ولهجات وأرقام وعلامات ترقيم.

تصميمات مصممي الخطوط المجانية من Serif ستبقى على قيد الحياة بلا

The Crimson Text typeface  خط مجاني

تم إصدار Crimson لأول مرة في عام 2010 ، وقد خضع لإصلاحات كبيرة حتى يتمكن الآن من تقديم خط جميل ومقروء لنسخ الويب. تقدم Crimson الآن تفاصيل معقدة مثل الأشكال القديمة لسد الفجوة بين الجماليات والوظائف. مع ستة أوزان ودعم متعدد اللغات ، يعد Crimson خيارًا رائعًا!

Serif Free Font Designers Creatives محرف النص القرمزي

Himalaya Set Type  (Envato Elements) خط مجاني

Himalaya Set Type عبارة عن ثنائي خط جميل (script and sans-serif) لمشروعك التالي ، وهو مثالي للمغامرين والحالمين على حدٍ سواء. تتميز الأحرف المرسومة يدويًا بحافة خشنة ، مما يجعلها مثالية للملصقات والأدوات المكتبية وتصميم المنتجات والمزيد. يمكنك جعله خاصًا بك باستخدام بدائل أسلوبية ورموز.

Serif Free Font Designers Creatives Himalaya Set Type

Calluna  خط مجاني

تعد Calluna أداة عمل مثالية ومحرفًا متعدد الاستخدامات ، وتتميز بالكثير من الميزات التي تجعلها إضافة جديرة إلى مجموعة التصميم القياسية الخاصة بك. يأتي محرف Serif هذا في 8 أنماط: 5 أوزان وثلاثة خطوط مائلة.

Serif Free Font Designers Creatives Calluna

Bignord  (Envato Elements) خط مجاني

اذهب كبيرة (نورد) أو اذهب إلى المنزل. ابتكر جوًا مميزًا مع Bignord ، وهو خط رقيق بتفاصيل مزخرفة. يوفر هذا المحرف القديم خمسة بدائل أسلوبية لأحرف معينة حتى تتمكن من اختيار الإصدار الذي يناسب مشروعك بشكل أفضل. ستحصل أيضًا على عناصر رسومية إضافية ، بما في ذلك الإطارات والزخارف.

Serif Free Font Designers Creatives Bignord

Bree Serif  خط مجاني

أضف لمسة شخصية إلى تصميماتك (دون التضحية بالجودة وسهولة القراءة). كيف؟ مع بري سيريف. يحاكي Bree Serif تدفق الكتابة اليدوية بشكل مثالي ، ويحتفظ بالوضوح وكل ما يجعل خطوط serif مثالية للويب. تأتي عائلة serif هذه مع بدائل أسلوبية لتخصيص إضافي أيضًا.

Serif Free Font Designers Creatives Bree Serif

Afta Serif Font  خط مجاني

يعد Afta Serif مثاليًا لنسخ الجسم مع الاحتفاظ بالأناقة الرقيقة التقليدية ، وهو إضافة ممتازة لمجموعة أدوات التصميم الجرافيكي الخاصة بك. يأتي في وزنين: عادي ومائل ، بأحرف كبيرة وصغيرة ، وأرقام ، وعلامات ترقيم للأبجدية الإنجليزية القياسية. Afta رقيق ومكرر وخيار ممتاز.

خط Serif Free Font Designers Creatives Afta Serif Font

Badhead Typeface  خط مجاني

لا يوجد شيء سيء في هذا الخط الحضري الزخرفي. يقدم Badhead أكثر من 200 حرفًا رمزيًا وحرفًا بديلًا تم تصميمه بعناية لتزويدك بمحرف لإنشاء تصميمات متميزة. يمكنك مزج الصور الرمزية ومطابقتها لإنشاء الشعار أو الملصق أو العنوان الرئيسي أو الطباعة أو أي مادة علامة تجارية أخرى مثالية.

Serif Free Font Designers Creatives Badhead Typeface

Burnts Maker  (Envato Elements) خط مجاني

يوجد الآن خط يبدو تمامًا مثل موسيقى الروك أند رول. Burnts Maker عبارة عن محرف نصي مكتوب بخط اليد مستوحى من ثقافة الموسيقى وفن الكتابة على الجدران. إنه مثالي للتصميمات البارزة لأغلفة الألبومات والأحداث والملصقات. يأتي بنمطين وبدائل أسلوبية.

خط Serif Free Font Designers Creatives Burnts Maker

عائلة خطوط Sant’Elia خط مجاني

إذا كنت تبحث عن حزمة الخطوط الكاملة لمشاريع جذابة وديناميكية بصريًا ، فقد وجدتها. Sant’Elia هي عائلة خطوط تقدم 44 خطًا نصيًا نابضًا بالحياة ، مع الكثير من البدائل الأسلوبية ، والمتحركة ، والأحرف المركبة ، والأرقام القديمة. يوفر الإصدار المجاني خمسة خطوط جميلة.

Serif Free Font Designers التصميمات Sant'Elia Font Family

Osgard Pro  (Envato Elements) خط مجاني

يستفيد Osgard Pro من جرأة الطباعة الرومانية والقوطية لإنشاء محرف فريد ومزخرف للعصر الحديث. يأتي محرف Osgard Pro مصحوبًا بآلاف من الأحرف المربوطة والأحرف البديلة وكل شيء آخر تحتاجه لجعل رسالتك يتردد صداها ومساعدة علامتك التجارية على إشعاع قوة خالصة.

Serif Free Font Designers Creatives Osgard Pro

Exodus Free Typeface  خط مجاني

أناقة مع لمسة. Exodus هو محرف رقيق يقدم شخصيات فاخرة ومبسطة. ولكن إذا كنت تبحث عن شيء فريد من نوعه ، فيمكنك اختيار شخصيات عرض بديلة تلعب بخطوط جريئة ومساحة فارغة لإضفاء طابع مستقبلي. من الشعارات إلى الملصقات ، يعمل Exodus بشكل مثالي!

Serif Free Font Designers Creatives Exodus Free Typeface

Indulge Script  (Envato Elements) خط مجاني

اجعل أحلامك تتحقق مع Indulge ، محرف نصي حالمة. يقدم Indulge أكثر من 800 حرفًا رمزيًا وأكثر من 450 حرفًا متحركًا ، لذا فهو خط مزخرف مثالي للمشاريع الأنيقة والعصرية (خاصة الموضة ودعوات الزفاف والتطبيقات المماثلة). ستحصل أيضًا على زخارف متجهة لإنشاء التجربة المثالية.

Serif Free Font Designers Creatives تنغمس في النص

Butler Typeface  خط مجاني

على الرغم من كونه مفيدًا كخادم شخصي ، فإن محرف بتلر لديه التنوع الذي تحتاجه في مجموعة الأدوات الخاصة بك. مستوحى من عائلة خطوط Bodoni ، يعتبر Butler خطًا رقيقًا يتألف من 14 وزناً ، ووصلة ربط مختلفة ، وأرقام نصية ، والمزيد. سيعمل بشكل مثالي على شاشات العرض الكبيرة ، بالإضافة إلى نسخة الجسم.

خط Serif Free Font Designers Creatives Butler Typeface

Tryst Regular Typeface  خط مجاني

Tryst هو خط Serif المثالي للعلامات التجارية العملية والمعرفة. يمكنك استخدامه عبر المشاريع – بما في ذلك عرض الويب ونسخة الجسم. ستحصل على أحرف كبيرة وصغيرة ، بالإضافة إلى أرقام وعلامات ترقيم. تقدم Tryst أيضًا مجموعة متنوعة من الأحرف الخاصة للغات مختلفة.

تصميمات مصممي الخطوط المجانية من Serif Tryst الخط العادي

Brayden Script Family  (Envato Elements) خط مجاني

أضف المزيد من الحيوية إلى موادك القياسية مع برايدن. عائلة البرامج النصية هذه مستوحاة من الطباعة القديمة وتوفر ثلاثة أوزان لخطوط البرامج النصية ووزن واحد لخطوط sans-serif. ستحصل أيضًا على مساقات نصية ، حتى تتمكن من تخصيص برنامج Brayden النصي لشعارك أو ملصقك التالي.

Serif Free Font Designers Creatives Brayden Script Family

Born Serif Typeface  خط مجاني

ولدت في برشلونة ، وهي تؤمن بمبادئ الطباعة الإنسانية. إنه مقروء للغاية ، حتى عند تطبيقه على نسخة جسم الويب ، وستعجبك الطريقة المتطورة للطباعة الرقيقة.

Serif Free Font Designers Creatives Born Serif Typeface

Fénix Regular Typeface  خط مجاني

أنيق وواضح ، Fenix ​​هو محرف Serif المثالي للعلامات التجارية الحديثة. إنه يعمل بشكل جميل كخط ويب ، ويمكنك استخدامه لشاشات العرض الكبيرة أيضًا ، وذلك بفضل أناقته البسيطة. يقدم Fenix ​​دعمًا متعدد اللغات مع الكثير من الأحرف الخاصة ويأتي بأرقام وعلامات ترقيم أنيقة.

Serif Free Font Designers المبدعين خط Fénix العادي

Knubi عادي Serif خط مجاني

أظهر صداقتك مع Knubi ، وهو محرف رقيق مع حواف مستديرة بشكل جميل. يأتي Knubi مع ما يقرب من 400 حرف رسومي تدعم 80 لغة بأحرف خاصة. إنه سهل القراءة تمامًا ولكنه يوفر لمسة من المرح ، لذلك سيعمل بشكل رائع للعلامة التجارية ، بالإضافة إلى النسخ القياسية.

Serif Free Font Designers Creatives Knubi Regular Serif

Abraham Lincoln Serif  خط مجاني

مستوحى من ارتفاع الرئيس ومكانته وصدقه ، أبراهام لنكولن سيريف هو محرف يجسد كل هذه الصفات. إنه مكثف ، مما يجعل قراءته أسهل بكثير ، ولكن يمكنك استخدامه لشاشات العرض الكبيرة مثل الملصقات للتأثير الدرامي أيضًا.

خط Serif Free Font Designers Creatives Abraham Lincoln Serif

خطوط Sans Serif

يتمثل الاختلاف بين خط Serif و Sans Serif في أن Sans Serifs لا تحتوي على تلك الخطوط الزخرفية الصغيرة التي تميز Serifs.

بفضل مظهرها الحديث والأنظف والأبسط ، يمكن الوصول إلى خطوط Sans Serif بسهولة أكبر على الويب حيث يسهل قراءتها على الشاشات ، بغض النظر عن حجم الخط أو الجهاز. من المفهوم أن Sans Serifs هي خطوط Google الأكثر استخدامًا .

Bebas Neue Sans Serif  خط مجاني

Bebas Neue هي عائلة خطوط sans-serif متعددة الاستخدامات بشكل رائع. مع خمسة أوزان (رفيعة وخفيفة وكتابية وعادية وجريئة) تأخذ إشارات من عائلة خطوط Bebas Neue الأصلية ، يعمل هذا الإصدار الجديد بشكل أفضل للطباعة والويب. مع دعم متعدد اللغات وخفة العرض ، يعمل Bebas Neue بشكل مثالي!

Sans Serif Free Font Designers Creatives Bebas Neue Sans Serif

IBM Plex خط مجاني

تدعم شركة IBM الابتكار والعالمية ، لذا فليس من المستغرب أن ترى خطها الرسمي – IBM Plex – يجسد نفس القيم. تتمتع عائلة الخطوط الرفيعة للشركات هذه بدعم شامل متعدد اللغات (بما في ذلك العربية والعبرية وغيرها). إنه يعمل بشكل مثالي للمشاريع التقنية – يشير IBM Plex إلى الكمال الهندسي.

Sans Serif Free Font Designers Creatives IBM Plex

Faune خط مجاني

تم تصميم Faune للمركز الفرنسي National des Arts Plastiques ، وهي عائلة محرف رائعة تقدم خطوط sans-serif (Faune Text) وخطوط نصية (Faune Display). كلاهما نابض بالحياة ومتعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق ، لذا فهما مناسبان تمامًا لمختلف المشاريع. تقدم كل عائلة فرعية من خطوط Faune ثلاثة أنواع مختلفة.

Sans Serif Free Font Designers Creatives Faune

Fira Sans Serif  خط مجاني

فيرا هو ما يفكر فيه الجميع عندما تذكر أحد خطوط تكنولوجيا المعلومات. تجسد Fira الثقافة مفتوحة المصدر المميزة لمتصفح Mozilla Firefox. ستحصل على ثلاثة أوزان مع حروف مائلة متطابقة ، بالإضافة إلى دعم شامل متعدد اللغات بأحرف خاصة ومتغير أحادي المسافة. فيرا مثالية للعرض على شبكة الإنترنت.

Sans Serif Free Font Designers Creatives Fira Sans Serif

Homizio Nova  خط مجاني

اجعل الأمر بسيطًا مع Homizio Nova. يقدم أربعة أوزان: عادي ومائل ومائل خفيف وخفيف. يتضمن أحرفًا كبيرة وصغيرة وعلامات ترقيم وأرقامًا وأحرفًا خاصة معينة.

Sans Serif Free Font Designers Creatives Homizio Nova

Alegreya Sans HT خط مجاني

تدمج Alegreya Sans HT الطباعة الإنسانية مع متطلبات القراءة الحديثة لتوفير عائلة محرف sans-serif متعددة الاستخدامات. ستحصل على 28 خطًا في الحزمة ، بما في ذلك الخط المائل SC الغامق والجريء جدًا. ليس هناك شك في ذلك: إنها الحزمة الكاملة (مع دعم متعدد اللغات)!

Sans Serif Free Font Designers Creatives Alegreya Sans HT

Peace Sans  خط مجاني

Peace Sans عبارة عن خط يحتوي على قصة مسالمة يرويها. منحنياته تجعله ودودًا بشكل لا يصدق ، وتضمن وضوحه أنه يعمل بشكل مثالي لشاشات العرض الصغيرة والكبيرة على حدٍ سواء. إنها تتحدث لغات مختلفة أيضًا. ستحصل على دعم كامل للحروف الرسومية لأبجديات مختلفة وشخصيات خاصة متنوعة.

Sans Serif Free Font Designers Creatives Peace Sans

Sketchetik Fill Light  خط مجاني

Sketchetik Fill Light هو عضو في عائلة خطوط Sketchetik sans. إنه مقروء للغاية ويقدم الدعم الكامل (بما في ذلك الأحرف الخاصة). هذا يجعل Sketchetik مثاليًا للويب ، بالإضافة إلى الملصقات ومواد العلامات التجارية للشركات المبتكرة. يمكنك إضافته إلى صندوق الأدوات الخاص بك مجانًا.

Sans Serif الخط المجاني للمصممين المبدعين Sketchetik ملء الضوء

Mohave Sans Serif  خط مجاني

تم تصميم Mohave في الأصل كمحرف بلا أحرف بأحرف كبيرة ، وقد تحول الآن إلى عائلة خطوط متعددة الاستخدامات. يقدم حاليًا أربعة أوزان (خفيفة ، عادية ، متوسطة ، جريئة) مع مطابقة مائلة. تجعل أشكال الجسم ذات الطابع المحايد من محرف Mohave مثاليًا لمجموعة متنوعة من مواد العلامات التجارية ، بالإضافة إلى شاشات الويب.

Sans Serif Free Font Designers Creatives Mohave Sans Serif

Neris Display  خط مجاني

يتألق Neris عند استخدامه للعرض والفقرات القصيرة. يتجنب Neris الملل المعتاد من sans-serif ويضيف خطوطًا مائلة وانحناءًا خاصًا وعناصر أخرى تجعله جذابًا للغاية. وهو يدعم لغات وأبجديات متعددة ، ويأتي مع أحرف خاصة للغات مثل البلغارية.

Sans Serif Free Font Designers Creatives Neris Display

Dense Sans Serif  خط مجاني

إذا كنت ترغب في جعل تصميماتك أكثر وضوحًا ، فقم بتكثيفها. Dense هو محرف sans-serif يؤدي وظيفته بشكل جيد. يأتي بثلاثة أوزان (رفيعة ، عادية ، وجريئة). يبدو الشكل الأكثر جرأة رائعًا على الشاشات الكبيرة ، بينما يعمل النحيف والمنتظم بشكل مثالي لنسخ الويب. دعم متعدد اللغات متضمن!

Sans Serif Free Font Designers Creatives Dense Sans Serif

Canter Sans Serif  خط مجاني

أنيقة (مع لمسة دراماتيكية) ، Canter هو خيار محرف رائع من sans-serif لمشروعك التالي. تعمل الخطوط الجريئة والمنعطفات الحادة معًا لتزويدك بمجموعة خطوط رائعة. يقدم Canter ستة أنواع للعرض (بما في ذلك Canter 3D والظل والمخطط) مثالية للعناوين الرئيسية والملصقات ومواد العلامات التجارية الأخرى.

Sans Serif Free Font Designers Creatives Canter Sans Serif

Sabado Sans Serif خط مجاني

حديث وجريء ، Sabado عبارة عن عائلة خطوط sans-serif ستجعل تصميم العرض التالي يبدو رائعًا. ستحصل على نمطين حديثين: Sabado عادي و Sabado مائل. لا يمكنك أن تخطئ في استخدام sans-serif ، لكن إضفاء لمسة إضافية على أسلوبك القياسي مع Sabado!

Sans Serif Free Font Designers Creatives Sabado Sans Serif

Rhyder Sans Serif  خط مجاني

الهندسة هي الكمال ، ويستمد رايدر إشاراتها من جمال الطبيعة. يعتبر خط sans-serif الهندسي هذا مثاليًا لكل من العرض والنص ، ويوفر الكثير من العناصر القوية للعمل معها. يتم تفصيل كل حرف بدقة ، وستحصل أيضًا على لهجات وأرقام وعلامات ترقيم.

Sans Serif Free Font Designers Creatives Rhyder Sans Serif

Langdon Sans Serif  خط مجاني

صلبة وجادة ومستقرة. يجسد لانغدون جميع القيم الصحيحة ، لكنه لا ينسى جذب الانتباه. إنه يلعب بشكل جيد مع الخطوط العريضة والظلال للحصول على تأثير دراماتيكي إضافي عند تصميم العناوين والملصقات. بالإضافة إلى الأحرف العادية ، ستحصل أيضًا على أرقام وعلامات ترقيم والمزيد.

Sans Serif الخط المجاني للمصممين المبدعين Langdon Sans Serif

Myra Sans Serif  خط مجاني

من يقول أن العملية لا يمكن أن تكون جميلة؟ يثبت Myra أن sans-serifs يمكن أن تكون ملفتة للنظر تمامًا مثل النصوص. إنه يلعب بخطوط رفيعة وزوايا مستديرة ، حيث يكون اللون المتدرج المبالغ فيه هو الكرز في الأعلى ، لخلق جو فريد من نوعه. إنه مثالي للويب والطباعة والملابس والمزيد!

Sans Serif Free Font Designers Creatives Myra Sans Serif

Adam Pro Sans Serif  خط مجاني

يعد Adam Pro محرفًا حادًا ونظيفًا مستوحى من عائلة خطوط Futura. يأتي مع 228 حرفًا ستبدو جميلة على الملصقات وتنسيقات العرض الأخرى. إنه محرف بأحرف كبيرة مع أرقام وأوزان مختلفة. يقدم Adam Pro أيضًا بعض الأحرف واللهجات الخاصة.

Sans Serif Free Font Designers Creatives Adam Pro Sans Serif

Aileron Sans Serif  خط مجاني

تجتمع المستقبلية والإنسانية معًا لتشكيل Aileron ، وهو خط متوازن بشكل جميل من sans-serif مستوحى من حركة التصميم Neo-Grotesque. الجنيح لها انحناء محدد يجعلها تبدو ناعمة. مع 16 تركيبة مختلفة للوزن مع مطابقة مائلة ومتغيرات جريئة ، تعد Aileron أحد الأصول الممتازة لتصميمات العرض والطباعة الحديثة.

Sans Serif Free Font Designers Creatives Aileron Sans Serif

Building Sans Serif  خط مجاني

اجذب انتباه جمهورك من خلال إنشاء شيء فريد باستخدام Building ، وهو عرض محرف بلا خط. مستوحى من أسلوب آرت ديكو ، يقدم المبنى أحرفًا كبيرة وأرقامًا وعلامات ترقيم وعدد قليل من الأحرف الخاصة بنفس النمط. إذا كنت تريد أن يبرز عنوانك التالي ويشع بقوة ، فقم بتنزيل Building.

Sans Serif Free Font Designers Creatives Building Sans Serif

Pier Sans  خط مجاني

يعتبر Pier نظيفًا ومنظمًا ، وهو محرف sans-serif المثالي للعلامات التجارية الحديثة. يأتي هذا الخط الهندسي بأحرف كبيرة وصغيرة مصممة بشكل جميل وعلامات ترقيم ودعم متعدد اللغات من خلال أحرف خاصة وأرقام. يمكنك تجربة ستة أوزان مختلفة (مع مطابقة متغيرات مائلة) لإنشاء شيء جميل حقًا.

Sans Serif Free Font Designers Creatives Pier Sans

Big John & Slim Joe Sans Serif  خط مجاني

مختلفان لكن متشابهين ، بيج جون وسليم جو وجهان لعملة واحدة. Big John هي نسخة جريئة وجميلة ، بينما Slim Joe نحيفة وعصرية. كلا الخطين في الثنائي عبارة عن أحرف كبيرة بلا رقيق ، ويلعبان مع بعضهما البعض بشكل جميل للتأكيد على التناقضات.

Sans Serif Free Font Designers Creatives Big John & Slim Joe Sans Serif

Moon Rounded Sans  خط مجاني

استهدف القمر – حتى لو فاتتك ، ستهبط بين النجوم. النسخة الحديثة تحمل الاسم نفسه – هذا الخط المستدير بلا سيريف. يحتوي القمر على ثلاثة أوزان مميزة ، أحرف كبيرة وصغيرة ، وأرقام ، وأحرف خاصة للغات مختلفة. إنه اختيار ممتاز!

Sans Serif Free Font Designers Creatives Moon Rounded Sans

Linotte Rounded Sans Serif  خط مجاني

إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من السمات إلى مشروع التصميم التالي ، فقم بإلقاء نظرة على Linotte. يعتبر خط sans-serif الحلو وشبه الجريء مثاليًا لإضافة لمسة من المرح إلى موادك القياسية. مع كلتا الحالتين ، والأرقام ، وعلامات الترقيم ، والأحرف الخاصة للغات الأوروبية ، يعد Linotte خيارًا ممتازًا.

Sans Serif Free Font Designers Creatives Linotte Rounded Sans Serif

Source Sans Pro  خط مجاني

Source Sans Pro هو أول محرف مفتوح المصدر من Adobe ، وهو مثالي لتصميم واجهة المستخدم (UI). مستوحى من أفضل محارف sans-serif المستخدمة اليوم ، يضاعف Source ما يصلح ويقدم دعمًا شاملاً للغات المختلفة والأحرف الخاصة. ستحصل على 12 وزنًا أيضًا!

Sans Serif Free Font Designers Creatives Source Sans Pro

FV Almelo Sans Serif  خط مجاني

ليس هناك ما هو أكثر ودية من الخطوط المستديرة ، و FV Almelo هو الطالب المتفوق في الجيل. إنها عبارة عن أحرف كبيرة بلا أحرف تحتوي على بدائل ، وصور رمزية ، وعلامات ترقيم ، وأحرف خاصة ، والمزيد. إنه يعمل بشكل رائع عند عرضه على الملصقات والأشكال الكبيرة الأخرى ، وهو إضافة ممتعة للحملات.

Sans Serif Free Font Designers Creatives FV Almelo Sans Serif

Maven Modern  خط مجاني

يعتبر Maven Modern ، الرفيع والأنيق ، مجموعة الخطوط المثالية للقرن الحادي والعشرين. تتوسع هذه المجموعة الخاصة في مجموعة Maven الأصلية بثلاثة خطوط خفيفة ، بما في ذلك خط شعري رفيع للغاية. إنه اختيار ممتاز لعرض الويب والنصوص ، بالإضافة إلى العناوين الرئيسية وتصميم الملصقات.

Sans Serif Free Font Designers Creatives Maven Modern

Intro Sans Serif  خط مجاني

Intro عبارة عن مجموعة من نوع sans-serif تتكون من 72 خطًا. يمكنك تنزيل أربعة مجانًا. هذا sans serif مرحة بشكل لا يصدق ولكنها حديثة ومصقولة. يوفر دعمًا متعدد اللغات وشخصيات للأبجديات اللاتينية والسيريلية الممتدة. إنه مثالي لتصميمات النصوص وواجهة المستخدم!

Sans Serif Free Font Designers Creatives Intro Sans Serif

Ostrich Sans  خط مجاني

إذا كنت تبحث عن sans-serif ليس مثل أي نوع آخر ، فقم بإلقاء نظرة على النعامة. يأتي خط sans-serif هذا مع عرض تقديمي مضمّن رائع ، بالإضافة إلى أحرف خاصة للغات مختلفة. سيكون لديك أيضًا اختيارك للأوزان ، من الأوزان المتقطعة إلى الثقيلة.

Sans Serif Free Font Designers Creatives Ostrich Sans

Cabin Sans Serif  خط مجاني

لا يوجد شيء مثل إنساني بلا لتعزيز قيم علامتك التجارية. وعندما يتعلق الأمر بلا ، فإن الكابين هو خيار ممتاز. يقدم هذا الخط نطاق وزن لا يصدق ، بالإضافة إلى خيارين: الروماني والمائل. يتم تعديل كل عنصر مستدير بشكل مثالي ويضيف شخصية.

Sans Serif Free Font Designers Creatives Cabin Sans Serif

HK Grotesk Sans Serif خط مجاني

يعد HK Grotesk خيارًا ممتازًا للرسائل الجريئة ، وهو محرف بلا خط مستوحى من طباعة Grotesque التقليدية. تشع أحرفها المستديرة بالود ، وتعمل بشكل مثالي مع النص والعرض. بالإضافة إلى الأحرف الكبيرة والصغيرة ، ستحصل أيضًا على أرقام وعلامات ترقيم والكثير من الأحرف الخاصة.

Sans Serif Free Font Designers Creatives HK Grotesk Sans Serif

Qanelas Soft  خط مجاني

يخلق Qanelas Soft جوًا ناعمًا بسبب تصميمه الدائري. يقدم خط sans-serif هذا 20 وزنًا متنوعًا ، كل واحد منهم ودود. إنه مثالي لتصميم واجهة المستخدم ونسخة الجسم وأغراض أخرى. قد تكون قانيلاس متعددة الاستخدامات ، لكنها تتمتع بشخصية ملفتة للنظر.

Sans Serif Free Font Designers Creatives Qanelas Soft

Moderne Sans  خط مجاني

تلعب Moderne مع الانحناء والخطوط الحادة لإنشاء محرف نظيف ، وإن كان ديناميكيًا لمشروعك التالي. مستوحاة في الأصل من طباعة عصر Roaring 20 ، Moderne تتكيف مع الاتجاهات الحديثة وتعمل للتنسيقات الحديثة والملصقات والمواد الأخرى. حتى أنه يأتي مع بعض الشخصيات البديلة!

Sans Serif Free Font Designers Creatives Moderne Sans

Blogger Sans خط مجاني

نظرًا لتصميمه من أجل الوضوح والعناوين الرئيسية ، تم توسيع Blogger لتشكيل محرف sans-serif جيد الاستدارة مع الكثير من الخيارات. ستحصل على أربعة أوزان بأحرف مائلة متطابقة ، بالإضافة إلى مجموعات بديلة ومجموعات أسلوبية لأبجديات مختلفة (على سبيل المثال ، السيريلية). مع وجود أكثر من 550 حرفًا رمزيًا ، لا يمكنك أن تخطئ في استخدام Blogger!

Sans Serif Free Font Designers Creatives Blogger Sans

Katahdin Round  خط مجاني

الإدلاء ببيان مع كتاحدين. إنه محرف دائري وحديث للغاية يعمل بشكل مثالي في الطباعة والويب. الزوايا الدائرية تجعل كاتاهدين ودودة ، ومع دعم متعدد اللغات ، فهي الحزمة بأكملها. إذا كنت تبحث عن خط go-to ، فقد وجدته!

Sans Serif الخط المجاني للمصممين المبدعين جولة كاتاحدين

Rubik Sans Serif  خط مجاني

تم إنشاء روبيك لمعرض مكعب روبيك في مدينة جيرسي ، وتم توسيعه ليشمل دعمًا متعدد اللغات (بما في ذلك الأحرف السيريلية والعبرية). اليوم ، هو خط sans-serif مجاني وجيد التقريب يمكن استخدامه عبر المشاريع. ستحصل على خمسة أوزان مميزة بخط مائل مطابق للتخصيص.

Sans Serif Free Font Designers Creatives Rubik Sans Serif

Cast Iron Sans Serif  خط مجاني

يعيد Cast Iron عناوين أفلام المدرسة القديمة إلى الحياة. يعد هذا الخط المجاني للمصممين مثاليًا إذا كنت ترغب في إشراك جمهورك أو إنشاء مواد فريدة حقًا. تخلق الزوايا المقطوعة جوًا ديناميكيًا سيحب عملاؤك رؤيته على شعاراتهم وملصقاتهم وملابسهم وغيرها من المواد!

Sans Serif Free Font Designers Creatives Cast Iron Sans Serif

Relancer Display Typeface  خط مجاني

إذا كنت تشعر بالحنين إلى عصر فن الآرت ديكو ، فستحب محرف Relancer Display. Relancer هو خط كامل ، بلا سيرف مع أرقام (وخيارات ترقيم محدودة) مضمنة. تجتمع الهندسة المثالية والعرض التقديمي الأصلي معًا لمساعدتك في إنشاء تصميمات أنيقة. قم بتجربته مجانا!

Sans Serif Free Font Designers تصميمات ريلانسير لمحرف العرض

Overpass Sans Serif  خط مجاني

يعد Overpass مقروءًا تمامًا ومصممًا مع وضع تصميم واجهة المستخدم في الاعتبار ، وهو عبارة عن خط مفتوح المصدر يحتوي على الكثير من الخيارات لجعل مشروعك التالي يبدو (ويشعر) مذهلاً. ستحصل على ثمانية أوزان بخط مائل وخيار أحادي المسافة لإضفاء طابع رجعي. جمهورك سيحبها!

Sans Serif Free Font Designers Creatives Overpass Sans Serif

Coves Sans Serif  خط مجاني

غير تقليدي وجديد ، يأتي Coves sans-serif مع مجموعة كاملة من الأحرف ، من الأحرف الكبيرة والصغيرة إلى الأحرف واللهجات الخاصة. تتفاعل حوافه البسيطة المستديرة مع الخطوط المائلة لخلق جو نابض بالحياة تحبه العلامات التجارية الحديثة والعصرية. Coves sans-serif مجاني ، لذا قم بإضافته إلى مجموعة الأدوات الخاصة بك في أسرع وقت ممكن!

Sans Serif Free Font Designers Creatives Coves Sans Serif

Raleway Sans Serif  خط مجاني

تم تصميم Raleway في الأصل كخط رفيع ، وأصبح خط انتقال قياسي وتم توسيعه ليشمل عائلة خطوط sans-serif. يقدم حاليًا تسعة أوزان مائلة وإصدار متغير. تجعل البدائل الأسلوبية والأحرف المركبة التقديرية من Raleway خيارًا أنيقًا بشكل لا يصدق للويب.

Sans Serif Free Font Designers Creatives Raleway Sans Serif

Slab Serif Fonts

هناك العديد من الفئات الفرعية المختلفة للرقيق. تصادف أن يكون Slab هو البديل الأكثر شيوعًا. تتطور من النمط الحديث وفي بعض الأحيان تسمى الرقيق المربع أو المصري ، يتم تعريفها من خلال وجود رقيق أكثر جرأة وهي مصممة بشكل أساسي لاستخدامها كعناوين طباعة وعادة ما يتم إقرانها بخط أرق وأخف وزناً.

لكن العديد من Slab Serifs ستعمل بشكل جيد – كما سترى من خلال التحديد المجاني للخط أدناه – بحجم خط أصغر ويمكن استخدامه بسهولة كنص أساسي.

Corduroy Slab Regular  خط مجاني

مستوحاة من الطباعة القديمة التي تدعوك لتشمر عن سواعدك والبدء في العمل ، فإن Corduroy Slab ليس لديه مشكلة في تأكيد نفسه. يعتبر خط العرض ذو الألواح الرقيقة المتين هذا مثاليًا للعلامات التجارية التي تريد أن تصبح رائدة ، والتصميم باستخدام Corduroy Slab هو تجربة رائعة لكل مصمم جرافيك.

بلاطة Serif خالية من الخط مصممي المبدعين سروال قصير بلاطة العادية

الخط Munky (عناصر إنفاتو) خط مجاني

كن غير تقليدي مثل Munky. هذا اللوح الرقيق مثالي للحملات الترفيهية. كما يقول المبدع: Munky مثل Jeff Bridges – ساحر بلا مجهود. إنه يوفر أحرفًا كبيرة وصغيرة ويعمل مثل السحر كنوع عرض ، ولكن يمكنك أيضًا استخدامه لنسخ أقصر.

بلاطة Serif الخط المجاني للمصممين المبدعين Munky الخط

LUNA  (Envato Elements) خط مجاني

LUNA حديثة وأنيقة ، وهي عبارة عن محرف صغير يحاكي الطباعة القديمة ويضيف لمسة عصرية إلى العرض التقديمي النهائي. ستحصل على نسختين فريدتين من Luna: عادية وأنيقة. يحتوي كلا الإصدارين على أحرف كبيرة وصغيرة حتى تتمكن من إنشاء تصميم أحلامك.

Slab Serif Free Font Designers Creatives LUNA

عائلة الخطوط Bw Glenn Slab (عناصر إنفاتو)

واثق وقوي ، Bw Glenn Slab موجود هنا لإدخال – ومساعدتك على فعل الشيء نفسه. تأتي عائلة الخطوط الرقيقة هذه بثمانية أوزان (من خط الشعر الرفيع إلى الأسود) مع خطوط مائلة متطابقة ، بالإضافة إلى أشكال مجدولة وقديمة الطراز.

Slab Serif Free Font Designers Creatives Bw Glenn Slab عائلة الخطوط

Promesh Athletic Font  خط مجاني

التقط جوهر النصر مع Promesh Athletic. إنه رقيق حديث مستوحى من الطباعة الرياضية ، وهو جاهز للفوز. ستحصل على أحرف كبيرة وأرقام وعلامات ترقيم في ثلاثة إصدارات: عادي ومخيط وشبكي. إذا كان يجب أن يكون تصميم العرض التالي الخاص بك هو المنتصر ، فقم بتنزيل هذا الخط!

Slab Serif Free Font Designers Creatives Promesh Athletic Font

Lunchbox Slab Regular  (Envato Elements) خط مجاني

اجعل رسالتك لها صدى مع Lunchbox Slab Regular ، وهو محرف نصي مرسوم يدويًا. يقدم ثلاثة أوزان: خفيف ، منتظم ، وجريء. لن يجعل برنامج Lunchbox مشروعك التالي أكثر ديناميكية فحسب ، بل سيؤدي أيضًا إلى تحسين عرضك التقديمي بأكثر من 1500 حرف إجمالاً والعديد من العناصر الرسومية مثل الازدهار والإطارات.

Slab Serif Free Font Designers Creatives Lunchbox Slab العادية

Carton Slab Serif  خط مجاني

قوي وحساس – حان الوقت لمقابلة Carton Slab ، وهو محرف جميل يخلق جوًا رائعًا. إنه الخيار الأمثل لتصميمات العرض بأحرفها الكاملة. مستوحاة من الطباعة بالحروف ، ستساعدك Carton على الجمع بين التقاليد والاتجاهات المعاصرة بسلاسة.

بلاطة Serif الخط المجاني للمصممين المبدعين كرتون بلاطة Serif

Zenzero Grotesk Typeface  (Envato Elements) خط مجاني

اعرض شخصية علامتك التجارية مع Zenzero Grotesk. يستمد هذا الخط الإلهام من أنماط الطباعة المختلفة لإنشاء نتيجة غريبة الأطوار بشكل فريد. ستحصل على نمطين للخط (عادي ومستدير) ، بالإضافة إلى العديد من الوصلات المركبة والبدائل الأسلوبية حتى تتمكن من المزج والمطابقة حتى يناسب Zenzero علامتك التجارية تمامًا.

Slab Serif Free Font Designers تصميمات Zenzero Grotesk Typeface

Weston Rounded Slab Serif خط مجاني

ويستون هو أي شيء غير نموذجي. يوفر هذا المحرف ذو الألواح الرقيقة بالكامل انحناءًا يشع بشعور ودي مع استحضار المستقبل. ستحصل على نسختين: خفيف وعادي ، بالإضافة إلى أرقام وعلامات ترقيم. يعتبر Weston مثاليًا لشعاراتك وتصميمات العرض ، لذا قم بتنزيله مجانًا على الفور!

بلاطة Serif الخط المجاني للمصممين المبدعين ويستون مدور بلاطة Serif

Chunk Slab Serif  خط مجاني

قد تكون الكتلة مكتنزة ، لكنها بالتأكيد تبدو جيدة. Chunk هو محرف بلاطة-serif مجاني مستوحى من النقوش الخشبية الأمريكية الغربية ، مما يمنحه مظهرًا محببًا فريدًا. يمكنك استخدام الإصدار العادي أو استخدام الإصدار مع مادة لتصميمات العرض البارزة. قم بتنزيل Chunk لمشروعك القادم!

بلاطة Serif خالية من الخط مصممي التصميمات قطعة بلاطة Serif

Klinic Slab Serif خط مجاني

إذا كنت بحاجة إلى خط عمل ولكن لا تريد التضحية بالشخصية ، فستحب Klinic Slab. تقدم مجموعة الخطوط هذه أربعة أوزان (ومطابقة للخط المائل) ستمنحك سهولة القراءة التي تحتاجها مع إضافة القليل من الذوق أيضًا. إنه يوفر دعمًا متعدد اللغات والأرقام والمزيد!

بلاطة Serif الخط المجاني للمصممين المبدعين Klinic Slab Serif

Aleo Slab Serif  خط مجاني

Aleo Slab Serif هي عائلة الخطوط الحديثة المثالية التي ستعمل مع تصميمات العرض بالإضافة إلى التنسيقات الأصغر. تعمل الأربطة على تحسين تدفق القراءة ، وبغض النظر عن اللغة التي تتحدثها ، سوف يدعمك Aleo. ستحصل على ستة أنماط (ثلاثة أوزان ومائل مطابق) وأرقام وكلا الحالتين.

Slab Serif Free Font Designers تصميمات Aleo Slab Serif

Twentytwelve Slab  خط مجاني

يعد Twentywelve ، وهو عبارة عن بلاطة-serif بسيطة ، هو محرف العمود الفقري المثالي الذي يمكنك استخدامه في مجموعة مشروعاتك. ستحصل على ثلاثة إصدارات (غامق وخفيف وعادي) وأحرف كبيرة وصغيرة وأرقام وعلامات ترقيم وأحرف خاصة. Twentywelve يلمع على الويب ، ولكنه أسلوب عرض متوسط ​​أيضًا!

بلاطة Serif خالية من الخط مصممي التصميمات Twentytwelve Slab

Airbag Slab Serif  خط مجاني

الوسادة الهوائية عبارة عن بلاطة رقيق مجانية ستعمل العجائب لتصميمات العرض الخاصة بك. يأخذ هذا الخط إشارات من الطباعة القديمة ويعمل بشكل مثالي مع المؤثرات الخاصة مثل الظلال والمخططات لتزويدك بأصل تصميم رسومي قوي. إنها كلها أحرف استهلالية ولكنها تقدم أرقامًا وعلامات ترقيم.

Slab Serif Free Font Designers التصميمات للوسادة الهوائية Slab Slab Serif

Lumberjack خط مجاني

يستحضر Lumberjack ، المتين والملمس ، الجمالية الدؤوبة للحطاب الفعلي. قد لا تأخذها إلى الغابة ، ولكن يمكنك بالتأكيد أخذها إلى تصميمات العرض الخاصة بك. مع 385 حرفًا رمزيًا ، وأربعة إصدارات (عادي ، وخشن ، ومضمّن ، وظل) ، ودعم متعدد اللغات ، يعد Lumberjack الخيار الأمثل (والمجاني)!

Slab Serif Free Font Designers Creatives Lumberjack الخط المجاني

Ansley Display  خط مجاني

إذا كنت ترغب في اتباع نهج أكثر ودية للطباعة القديمة ومحارف بلاطة سيريف ، فستحب Ansley. يأتي محرف الشاشة هذا بستة أوزان (من رفيع إلى مضمّن) ستبدو مثالية في مشاريع مختلفة. إذا كنت تريد أن تشع بالود أثناء تجذير علامتك التجارية بثقة ، فقم بتنزيل Ansley.

Slab Serif Free Font Designers Creatives Ansley Display

Korneuburg Slab  خط مجاني

مستوحى من العمارة النمساوية الكلاسيكية الجديدة ومحرف عرض Korneuburg الأصلي ، يعد Korneuburg Slab خيارًا ممتازًا (ومقروءًا للغاية). ستحصل على ثلاثة أوزان (خفيف ، عادي ، غامق + مائل مطابق) ، بالإضافة إلى أحرف كبيرة وصغيرة وأرقام وعلامات ترقيم ، مع مئات من الحروف الرسومية وأزواج تقنين الأحرف.

بلاطة Serif الخط المجاني للمصممين المبدعين Korneuburg Slab

Baron Sans Serif  خط مجاني

من قال أن بلا الرقيق لا يمكن أن تبدو قوية؟ البارون هنا لمساعدتك على حكم إمبراطورية التصميم الجرافيكي. يوفر محرف شاشة العرض بأحرف كبيرة هذه أوزانًا وبدائل مختلفة ، لذلك من السهل تكييفها وفقًا لاحتياجاتك الفريدة.

Slab Serif Free Font Designers Creatives Baron Sans Serif

الخطوط الهندسية

Exo Geometric  خط مجاني

يعد Exo أنيقًا ومستقبليًا ، وهو عبارة عن محرف هندسي مجاني من sans-serif سيعمل للعرض تمامًا كما يعمل مع الويب والتنسيقات الأصغر. يأتي Exo مع تسعة أوزان مختلفة (مع مطابقة مائلة) ويقدم شخصيات مصممة بشكل معقد تنقل أجواء مستقبلية أصيلة.

بلاطة Serif الخط المجاني للمصممين المبدعين Exo Geometric

Nexa Sans Serif  خط مجاني

Nexa هي عائلة محرف هندسية من sans-serif توفر الكثير من الخيارات لإبراز تصميمك التالي. على الرغم من أنه جريء ، إلا أنه مقروء تمامًا ، لذا فهو مناسب تمامًا للويب أيضًا. ستحصل على تسعة أوزان و 36 خطًا.

Sans Serif Free Font Designers Creatives Nexa Sans Serif

Choplin Slab Serif خط مجاني

يعد Choplin حديثًا وهندسيًا وقويًا محرفًا للعرض يمكنك الاعتماد عليه. إنه مستوحى من عائلة خطوط Campton sans-serif ، لذا فهو يحافظ على مبادئ وضوح sans-serif بينما يقدم شيئًا جديدًا. ستحصل على خطين في الإصدار المجاني: Choplin Medium و Choplin Extra Light.

بلاطة Serif خالية من الخط مصممي المبدعين Choplin Slab Serif

The Metropolis Typeface  خط مجاني

Metropolis هي عائلة محرف sans-serif التي تحتاجها. هندسيًا وحديثًا وواضحًا ، تأخذ Metropolis إشارات مهمة من البساطة للمساعدة في تألق تصميماتك. يقدم تسعة أوزان (مع مطابقة مائلة لكل منها) ، وأحرف كبيرة وصغيرة ، وأحرف خاصة مع علامات التشكيل ، والأرقام ، وعلامات الترقيم. إنها الحزمة بأكملها!

Slab Serif Free Font Designers يصمم محرف متروبوليس

Norwester Sans Serif  خط مجاني

نوروستر ، المكثف والجريء والجميل ، هو محرف بلا سيريف يحتاجه صندوق أدوات التصميم الجرافيكي الخاص بك. إنه هندسي ويستمد إشارات من تصميم sans-serif التقليدي مع إضافة العروض التقديمية الجريئة التي تجعله فريدًا حقًا (ومثالي لشاشات العرض والملصقات). إنه محرف بأحرف كبيرة مع بدائل وأرقام وعلامات ترقيم.

Slab Serif Free Font Designers Norwester Sans Serif

Kelson Sans Serif  خط مجاني

عائلة خطوط sans بسيطة وفعالة. تقدم عائلة Kelson تسعة خطوط مجانية (من Sans Bold إلى الضوء الروسي وكل شيء بينهما) مع أرقام وعلامات ترقيم ودعم متعدد اللغات بحيث يمكنك استخدامها حقًا عبر مشاريع مختلفة. إنه مثالي لنسخ الويب والعناوين الرئيسية القابلة للقراءة!

بلاطة Serif الخط المجاني للمصممين المبدعين Kelson Sans Serif

Charlevoix Sans Serif خط مجاني

مستوحاة من المناظر الطبيعية الهادئة في منطقة كيبيك ، Charlevoix عبارة عن لعبة sans-serif مجانية تجسد السلام والهدوء أثناء نقل الحكمة. ستحصل على ثمانية أوزان بأحرف كبيرة وصغيرة وأرقام وعلامات ترقيم. عند استخدامها للعرض ، ستبدو الزوايا المستديرة لشارلفوا جريئة وجميلة.

Slab Serif الخط المجاني للمصممين المبدعين Charlevoix Sans Serif

خطوط أحادية المسافة

مستوحاة من الخطوط على غرار الآلة الكاتبة ، تستخدم الخطوط أحادية المسافة عرضًا واحدًا لجميع الأحرف والأرقام والحروف الرسومية ، مما يجعلها سهلة القراءة للغاية ، وبالتالي فهي مثالية لكتابة التعليمات البرمجية.

بالإضافة إلى اختيار الخطوط أحادية المسافة أدناه ، فقد نشرنا أيضًا مجموعة متخصصة من خطوط البرمجة والترميز أحادية المسافة التي قد ترغب أيضًا في استكشافها.

Monoid  خط مجاني

تم تصميم Monoid في البداية للترميز ، لكنه تحول إلى خط sans-serif مثير للاهتمام يمكنك استخدامه في تصميماتك. إنه يوفر الحدة حتى على الشاشات منخفضة الدقة ، والعديد من الخيارات البديلة ، وأربعة أوزان (عادية ، وجريئة ، ومائلة ، وشبكية) مع دعم متعدد اللغات مع صور رمزية لأبجديات مختلفة.

أحادي المسافة لمصممي الخط الأحادي الخالي من الخطوط أحادية المسافات

Ahamono  خط مجاني

Ahamono عبارة عن محرف مستقبلي بلا رقيق مع العديد من الخيارات التي ستجعله خيارك المفضل. بالإضافة إلى الأحرف الكبيرة والصغيرة المعروضة في جمالية التوقيع المستقبلية ، ستحصل أيضًا على أحرف خاصة وأرقام (بما في ذلك الأحرف المتقدمة مثل الكسور) وعلامات الترقيم. تبدو جيدة حتى في تصميمات العرض!

أحادي المسافة أحادية الخط مصممي تصميمات Ahamono

FiraCode  خط مجاني

إذا كنت تعمل مع علامة تجارية تقنية ، فسيحبون FiraCode. يأتي هذا الخط أحادي المسافة مع حروف مركبة يمكنك استخدامها لإضافة المزيد من الديناميكية إلى موادك. إنه اختيار ممتاز للتصميم الفني ، فضلاً عن العرض والشعارات.

تصميمات FiraCode لمصممي الخطوط الأحادية أحادية المسافة

Office Code Pro  خط مجاني

تم تصميم Office Code Pro لتعديل Source Code Pro لبيئات الترميز ، ولكن جمالية sans-serif أحادية المسافة تناسب مجموعة متنوعة من التصميمات (لا سيما في قطاع تكنولوجيا المعلومات). يوفر أوزانًا متعددة مع مطابقة الحروف المائلة والأحرف الخاصة (على سبيل المثال ، البسط والقواسم) ، البدائل الأسلوبية ، ودعم متعدد اللغات.

أحادي الفراغ أحادي الخط مصممي المبدعين مكتب كود برو

Hack Mono  خط مجاني

كان Hack Mono في الأصل عاملًا رئيسيًا للكود ، وقد تحول إلى محرف بارز يمكنك استخدامه في حملات العرض الخاصة بك إذا كنت بحاجة إلى نقل إحساس مستقبلي وتكنولوجي. يوفر أوزانًا ومسافات مختلفة والكثير من الميزات الأخرى التي تجعله مثاليًا لواجهات البرمجة.

أحادي الاتجاه أحادي الخط مصممي المبدعين Hack Mono

Ubuntu Mono Font خط مجاني

يشبه خط Ubuntu Mono تمامًا Ubuntu: حديث وموثوق ودقيق. بينما يقدم خط Ubuntu ثلاثة أوزان ، فإن إصدار Mono مثير للاهتمام بشكل خاص بسبب أسلوب الطباعة التقليدي لواجهة المستخدم. إنه يعمل بشكل جيد مع واجهة المستخدم والنسخة القصيرة وتصميم الويب وحملات العرض مع جو مستقبلي.

أحادي المسافة أحادية الخط مصممي تصميمات Ubuntu Mono Font

DejaVu Mono  خط مجاني

DejaVu هي عائلة خطوط مستوحاة من Bitstream Vera. يتوسع في عرض Bitstream Vera بإضافة المزيد من الأحرف والأوزان ، من DejaVu Mono Bold Oblique إلى DejaVu Math TeX Gyre. يعد جهاز sans-serif هذا أداة عمل رائعة ، ولكن يمكنك أيضًا استخدامه لخلق جو عالي التقنية.

Mono Mono Free Font Designers Creatives DejaVu Mono

Droid Sans Mono  خط مجاني

Droid Sans Mono هي عائلة خطوط مصممة لنظام Android ، والتي تخبرك كثيرًا عن جمالية المصدر المفتوح. إنه يحاكي مظهر الآلات الكاتبة مع الاحتفاظ بشعور فريد. يبدو Droid Sans Mono وكأنه رقيق ولكنه يحتفظ بسهولة قراءة sans-serif بفضل أركانه الحادة وخطوطه الجريئة.

أحادي المسافة لمصممي الخط الأحادي الخالي من الخط الأحادي التصميمات Droid Sans Mono

BP Mono  خط مجاني

يعتبر BP Mono مثاليًا للنصوص الفنية والبرمجة ، ولكن يمكنك استخدامه لتصميمات مختلفة لخلق جو مستقبلي. ستحصل على ستة أوزان (عادية ، ومائلة ، وجريئة ، واستنسل ، ودائرية ، وجريئة). يبدو العادي رائعًا للنسخ ، لكن الاستنسل غريب الأطوار سيجعل المواد مثل الشعارات تتألق.

أحادي المسافة لمصممي الخطوط الأحادية خالية من تصميمات BP Mono

Anonymous Pro  خط مجاني

Anonymous Pro هي عائلة خطوط تقدم أربعة خطوط بدعم متعدد اللغات. يعتمد على محرف 2001 Anonymous الأصلي ويوسع العرض الآن بمزيد من الحروف الرسومية والأوزان. ستحصل أيضًا على رموز كلمات رئيسية مختلفة لتظل وفية لجماليات تكنولوجيا المعلومات والبرمجة المجهولة.

أحادي الاتجاه أحادي الخط مصممي المبدعين المجهولين برو

Fantasque Sans Mono خط مجاني

عملي وممتع ، يجمع Fantasque Sans Mono بين وضوح خطوط البرمجة مع رقة تشبه الكتابة اليدوية لإنشاء خط فريد من نوعه. ستحصل على ثلاثة إصدارات (عادية وجريئة ومائلة) مع دعم متعدد اللغات (بما في ذلك الحروف الرسومية اليونانية). ستحصل أيضًا على مجموعة بديلة أسلوبية معقدة.

أحادي المسافة أحادية الخط مصممي التصميمات الرائعة Fantasque Sans Mono

تم تأكيد جميع الخطوط المائة المذكورة أعلاه على أنها مجانية وقت النشر. إذا تغير ذلك ، يرجى إعلامنا.

أيضًا ، يمكن استخدام معظم الخطوط في كل من عملك الشخصي والتجاري. أخرى يمكنك استخدامها فقط في المشاريع الشخصية ، لذا يرجى التحقق من كل ترخيص قبل استخدام أي من الخطوط.

تم النقل والترجمة بواسطة مدونة هوية عن طريق موقع speckyboy