موكب Mockup

10 مواقع موكب Mockup مذهلة مجانية للمصممين

موكب Mockup

يعد إنشاء نماذج موكب Mockup ذات مظهر احترافي مهمة حاسمة لأي مسوق أو صاحب عمل. هذا لأن النماذج بالأحجام الطبيعية تساعد في توصيل أفكار تصميم المنتج مع زملاء العمل أو المستثمرين أو العملاء بطريقة مرئية. وهي أيضًا أدوات تسويق مرئية رائعة

تحدثنا سابقا عن اختيار الألوان لتصميم المواقع ( الدليل الشامل ) وايضا عن أفضل 16 مجموعة أيقونات للتصميم 2022

أن النماذج موكب mockup مثالية لتعزيز وعرض أعمال التصميم. ومع ذلك ، فإن العثور على نماذج بالحجم الطبيعي المجانية المناسبة للمصممين يمكن أن يكون أمرًا مزعجًا خاصةً عندما يواجهون موعدًا نهائيًا ضيقًا. لتخفيف عبء البحث عن موارد التصميم هذه ، قمنا حاليًا بتجميع أفضل 10 مواقع ويب مع نماذج بالأحجام الطبيعية المجانية للمصممين. إذا كنت تعرف مصدرًا رائعًا آخر ، فيرجى التعليق أدناه لإعلام

1. Iconfinder

الموقع: https://www.iconfinder.com/

0*QdAP UnlydAByrlL

تم إطلاق Iconfinder في الأصل عام 2007 بواسطة Martin LeBlanc Elgtved ، وهي مكتبة ضخمة من الرموز لملايين المصممين. مع ذلك ، لن يتم إنفاق المزيد من الوقت والجهود على الحصول على رموز المتجهات . نظرًا لكونه مختلفًا قليلاً عن مواقع الويب الأخرى ، فهو أيضًا محرك بحث قوي وسوق لأيقونات لمطوري الويب.

2. فوتثرامو

الموقع: https://futuramo.com/

0*kwuyrnpVH2HU36l5

كمنصة تعاون للفريق ، لدى Futuramo الكثير من الأيقونات المتوافقة بصريًا على الويب. على وجه التحديد ، يوفر 45000 رمز واجهة مستخدم (مع 3000 رمز في 16 نمطًا) جاهزة للخلط والتجميع معًا في مجموعات مخصصة. جميع الأيقونات مثيرة للإعجاب ومصنوعة بأقصى درجات الدقة لتلبية متطلبات التصميم الأكثر تطلبًا.

3. ضعها

الموقع: https://placeit.net/

0*Qmhu736tD9nHGofp

إذا كنت ترغب في إدراج لقطات الشاشة الخاصة بك في قوالب موكب Mockup على iPhone أو iPad بطريقة ممتعة وجذابة ، فإن هذا الموقع هو خيارك المثالي. لا يمكنك فقط الحصول على وصول مجاني إلى أكثر من 600 نموذج بالأحجام الطبيعية للمنتج ، ولكن يمكنك أيضًا وضع لقطات شاشة التطبيق في النموذج المحدد عن طريق السحب والإفلات البسيط. إذا كنت بحاجة إلى صور بدقة أعلى ، فيمكنك المطالبة بخصم 15٪ على الشراء الفردي أو عند شراء الاشتراك للشهر الأول.

4. FreePik

الموقع: http://www.freepik.com/

0*is6u5NO1qZvwtyhu

يتضمن مجموعة من مليون متجه مجاني وصور بالإضافة إلى PSDs. وفي الوقت نفسه ، يمكنك تنزيل تلك الفنون والأيقونات المتجهة مجانًا لاستخدامها في العروض التقديمية والمواقع الإلكترونية واللافتات والمجلات وما إلى ذلك.

5. Designmoo

الموقع: http://designmoo.com/

0*QXGsmu6EUMnsgd8I

إنه مجتمع نابض بالحياة يوفر عددًا هائلاً من موكب Mockup المجانية لمصممي الجرافيك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اكتشاف مجموعات واجهة المستخدم المجانية الأخرى ومشاركتها ، بما في ذلك المتجهات والخطوط والأنماط والقوام و PSDs والمزيد.

6. بيكسيدين

الموقع: http://www.pixeden.com/

0*CCoUAHDjSWpB0vvH

بعد أن عملت بجد لتوفير قوالب رسومية عالية الجودة ، تقدم Pixeden رسومات خلفية مجانية ورسومات مؤثرات نصية ورسومات ويب وغير ذلك الكثير. يمكن أن يكون هذا أحد أفضل مواقع الويب للحصول على تصميمات PSD لنماذج بالحجم الطبيعي.

7. جرافيك برجر

الموقع: http://graphicburger.com/mock-ups/

0*SUNwHtKk3MCIOLiy

أصبح Graphic Burger مكانًا شهيرًا لاكتشاف موكب Mockup المجانية لمصممي الجرافيك. هناك ثروة من موارد التصميم عالية الجودة مثل نماذج PSDs التي تم إنشاؤها بواسطة Graphic Burger وغيره من المصممين الرائدين في الصناعة من المجتمع العالمي.

8. موكبلس

الموقع: https://www.mockplus.com/

0*ekC5vVZ

يسمح لك Mockplus بعمل موكب Mockup للجوال والويب وكذلك تطبيقات سطح المكتب ، مع مكتبة من مكونات واجهة المستخدم الجاهزة والأيقونات المجانية. أيضًا ، لديها المزيد لتقدمه وتضيف وظائف إلى التخطيط الخاص بك لإنشاء نماذج أولية تفاعلية لعرض أفضل وعروض تقديمية.

9. Mockup World

الموقع: http://www.mockupworld.co/

0*rBVi3Q1MXTg3fo4a

إليك الكثير من قوالب موكب Mockup المجانية والمختارة بعناية لتصميمات PSD التي أنشأها المصممون والوكالات في جميع أنحاء العالم. من المميزات أن كل نموذج بالحجم الطبيعي يتم عرضه مع صورة مصغرة ورابط يوجه إلى صفحة التنزيل. من السهل التنقل في الدليل المصنف.

10. بكسلات مميزة

موقع الويب: http://www.premiumpixels.com/

0*T5bcKRCONEa XTg1

إنه نادي الهدية الترويجية المذهل حيث يمكنك العثور على قوالب رسم وأيقونات وأنماط وفرش وأنسجة مجانية وجميلة ، إلخ. كل هذه الموارد متاحة للتنزيل والاستخدام مجانًا.

ملاحظات ختامية

مما لا شك فيه ، أن هناك الكثير من الأماكن الرائعة للحصول على قوالب موكب Mockup مجانية للمصممين على الويب. إذا كان لديك أي رابط لنماذج مجانية للمصممين ، فلا تتردد في التعليق أدناه وسنضيفها في هذه القائمة حتى تتمكن من الحصول على كل شيء في مكان واحد

تم التقل والتحرير بواسطة مدونة هوية عن طريقة مدونة medium.com